وسط أحزان عمرو أديب.. لميس الحديدي تحتفل بفوز الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن سعادتها بفوز النادي الأهلي ببطولة أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، وذلك بعد هزيمة نادي بهدفين لنظيره، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

 

وكتبت لميس من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الحمد لله.. التاسعة يا أهلي. عمرك ما خذلت جمهورك. شكرا للمقاتلين في الملعب، شكرا موسيماني دخلت قلوب المصريين. وشكرا للزمالك علي لعب ممتع ومباراة فعلا ممتعة".


جاء ذلك وسط حزن زوجها الإعلامي عمرو أديب الذي كتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "محدش يقولى لعبنا احسن وأوحش كل حاجه بتتنسي وبتفضل النتيجة. بصراحة كانوا لازم يحسبوا جول شيكا بتلاتة وكنا خلصنا. مبروك للأهلى وبالتحديد المدرب هو البطل. وتستمر الأحزان لسنوات وسنوات".


اقرأ أيضًا: وسط دموع هنيدي وهيستيرية فهمي ورقص رانيا يوسف.. كيف احتفل نجوم الفن بتتويج الأهلي بدوري الأبطال؟

وفاز الأهلي ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ليلحق بالمتأهلين إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن سجل الأحمر في الدقيقة الخامسة من المباراة الهدف الأول، عن طريق عمرو السولية، وحصد الهدف الثاني محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 87، لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ 2013.

 

اقرأ أيضًا: بعد التتويج الإفريقي.. تركي آل الشيخ يهدي الأهلي أغنية ”وسع للبطل” (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق