أغنية "للحين عايش" لنجم الطرب فضل شاكر تصل إلى مليونى على

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر النجم اللبناني فضل شاكر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "" بعد أن وصلت أغنيتة الجديدة "للحين عايش" إلى مليونى على ، وهو ما علق عليه فضل قائلا" بشكركم من كل قلبى"، النجم اللبناني فضل شاكر طرح كليب أغنيته الجديدة "للحين عايش"، التى غناها باللهجة الخليجية، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهى من كلمات أحمد الصانع، ألحان عبد القادر هدهود، توزيع أحمد أسدى، مكس وماستر جاسم محمد، إشراف عام إياد النقيب.

 

وتقول كلمات الأغنية: "للحين عايش داخلى مثل ماكنت.. وللحين حبك ما تغيّر مكانه كل ما بغيت.. أعشق بدالك أبيك انتْ.. علمنى من يسوى أخونك عشانه، للحين عايش داخلى مثل ماكنت.. وللحين حبك ما تغيّر مكانه، كل ما بغيت أعشق بدالك أبيك إنتْ !علّمنى من يسوى أخونك عشانه.. إسمَع كلامى وإفهمه زين لا هنت.. إن غبت عنّك قلبى عندك أمانة حاولت أنسى صح، لكنّى ما خنت لكنى ماخنت.. ياللى تقول أنساك مثل الخيانة، عندى يقين إنّى على شوفك أدمنت.. ومهما قسى قلبى يردّه حنانه..".

 

وكان فضل شاكر، أطلق مؤخراً أغنية "ذهب الليل" بمناسبة العالمى للطفل، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمى، باعتبارهم شريحة مهمة فى المجتمع.

 

 يذكر أن فضل شاكر سجل أغنية سينجل جديدة تحمل طابع رومانسى باللهجة المصرية، بعنوان "خارج كل الحسابات"، من كلمات محمد يونس، ألحان أحمد زعيم، توزيع الموسيقى شريف قاسم، ويقدمها الموزع شريف بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة وستكون مفاجأة لجمهور فضل، معربا عن أمنياته أن تنال إعجابه، بحسب تصريحاته لـ"اليوم السابع".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق