عصام كاريكا ينتهى من تصوير "حياتى ارتاحت" بتوقيع رودينا حاطوم .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى المطرب عصام كاريكا من تصوير كليب جديد يحمل اسم "حياتى ارتاحت" في مدينة أسوان من ألحانه وتوزيعه وكلمات مصطفى محمد ومن اخراج رودينا حاطوم 

عصام كاريكا ورودينا حاطوم
 
عصام كاريكا
 

وكشفت مخرجة الكليب رودينا حاطوم كواليسه في تصريحات لـ" السابع" أنها استمتعت بالعمل مع مطرب كبير بحجم عصام كاريكا مؤكدة أن الكليب يحمل عدد من المفاجآت ويقدم كاريكا بشكل مختلف وجديد عليه تماما .

وعن اختيارها مدينة أسوان لتصوير الكليب قالت بصراحة يوجد بها أماكن جميلة ومناظر طبيعية لم تكن موجودة في أى بلد أخرى، وتم تصويره في عدة أماكن منها نيل أسوان ومعبد فيلة وغيره، بالإضافة إلى شعبها الطيب الكريم مشيرة أن لايف ستايلز لم تبخل على الكليب بأى شيء ووفرت كل الإمكانيات له وتتمنى أن ينال اعجاب الجمهور أثناء طرحه على موقع اليوتيوب والقنوات الفضائية .

رودينا حاطوم
 
عصام كاريكا ورودنيا حاطوم2
 

وأضافت أنها تتعاون خلال الفترة المقبلة مع عدد من المطربين في والوطنى العربى في كليات كثيرة تقدم فيها أفكارجريئة ومختلفة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق