في عيد ميلادها الـ47.. أبرز إطلالات المثيرة للجدل (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصادف  عيد ميلاد النجمة الـ47، والتي تعد من أكثر الفنانات المثيرات للجدل، في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب ظهورها بإطلالات جريئة ومثيرة، خاصة في المهرجانات والحفلات.

فستان البطانة

أصبحت رانيا يوسف نجمة التريندات بسبب إطلالاتها المثيرة، بداية من فستان "البطانة" التي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أحدث ضجة كبيرة حتى وصل إلى رفع قضايا عليها.

وتوالت الإطلالات المثيرة لرانيا يويف سواء في المهرجانات، أو في الفساتين التي ترتديها لجلسات التصوير الخاصة بها، في المناسبات العامة مثل إطلالتها باللون الأخضر في الكريسماس.

إطلالات الجونة

أشعلت رانيا يوسف السينمائي لهذا العام، بإطلالاتها طوال أيامه وحضورها الفعاليات الخاصة به، بداية من حفل الافتتاح حتى الختام.

ومن أبرز إطلالاتها، ظهوروها بـ"جمبسوت شورت" مثير، مكشوف الصدر باللون الأسود، على هامش الحفل الذى يقام تحت عنوان "السينما فى حفل موسيقى" بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى.

رانيا يوسف وابنتها

فاجأت رانيا يوسف ظهورها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الرابعة برفقة ابنتها نانسي، التي ظهرت بفستان والدتها الذي أثارت به جدلًا كبيرًا بسبب "البطانة" حيث أعادت ارتدائه مرة أخرى لتثير به الجدل من جديد.

وردت رانيا يوسف، خلال فعاليات مهرجان الجونة، على سؤال: "هل تتعمدي ركوب التريند؟" وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، في "مساء dmc"، حيث أكدت أنها لا تتعمد إثارة الجدل حتى تصبح ""، موضحة أنها دائما ما تجد نفسها "تريند" دون أن تفعل شيئا.

وأضافت رانيا يوسف: "أنا النهاردة صحيت من النوم لقيتني تريند بسبب صورة عادية لابسة فيها فستان لا مكشوف ولا عريان وقديمة ونزلتها من سنتين.. معرفش السبب ولا معايير التريند بس لطيف إن الناس حباني وحابة تتابعني تمام".

اقرأ أيضا: في عيد ميلاد رانيا يوسف.. محطات في حياتها وزيجاتها المثيرة للجدل

وتابعت في رد غير متوقع: "بنتي هي اللي ماسكة السوشيال ميديا بتاعتي وهي اللي بترفع الصور لأنها ماسكة تليفوني على طول وبتنقي الصور وبتعمل ايديت، النهاردة اختارت صورة من سنتين ونزلتها مش بترجعلي، وأنا مش متابعة لأني أصلا من الشخصيات اللي بتكره التليفون، ومش مركزة في السوشيال ميديا خالص زي ما الناس فاكرة من كتر منا واقفة قدام الإضاءة والكاميرات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق