محافظات / اليوم السابع

وكيل "تعليم الشرقية" يجرى جولة بمدارس ههيا لمتابعة انتظام الدراسة

أكد المهندس على عبدالرؤوف أحمد، وكيل أول بالشرقية، استمرار ومواصلة المتابعة الميدانية لجميع المدارس بكافة المراحل التعليمية، للوقوف على الجوانب الإيجابيات والجوانب السلبيات وحل جميع المعوقات التى تعقوق انتظام الدراسة على الفور، بالإضافة إلى متابعة حضور وانتظام الطلاب وتفعيل الغياب الإلكترونى والالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية لتحقيق الانضباط الإدارى، جاء ذلك خلال تفقد ومتابعة انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة العدوة للتعليم الاساسى، ومدرسة الزرزمون الإعدادية والثانوية بإدارة ههيا التعليمية، بحضور مصطفى صديق خريبة مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بالمديرية.

 

واطمئن على انتظام سير العملية التعليمية وتفقد فصول الدراسة والمعامل والقاعات والمكتبة وعلى انتظام الدارسة وانتظام العمل داخل المدرسة، وتأكد من استلام الطلاب للكتب الدراسية وممارسة الأنشطة الرياضية داخل المدرسة، وناقش وكيل أول الوزارة الطلاب فيما تم دراسته من المناهج الدراسية ، كما تفقد حصص المشاهدة.

 

وأكد المهندس على عبد الرؤوف، وكيل أول الوزارة على تنفيذ تعليمات التربية والتعليم والتعليم الفنى بالاهتمام بتطبيق اليوم الرياضى والثقافى والفنى، ورعاية الموهوبين فى جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية.

 

ووجه وكيل أول الوزارة على ضرورة توصيل كافة المعلومات والروابط والأكواد اللازمة للدخول على المنصة التعليمية والتواصل المستمر مع الطلاب كداعمين وميسرين للعملية التعليمية وأوصى لمتابعة القنوات التعليمية للاستفادة من البرامج والدروس المنهجية التى تقدمها القنوات التعليمية.

 

وفى ختام زيارته التفقدية أكد وكيل أول الوزارة أن الجولات الميدانية والمتابعة ستظل مستمرة بكافة المدارس لمتابعة انتظام اليوم الدراسى للوصول إلى منظومة تعليمية متميزة بجميع مدارس المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا