الارشيف / سياسة / اليوم السابع

الكحك يبدأ من 110 جنيهات.. 30% بمعرض أهلا بالعمرانية

بأسعار مخفضة، يطرح المشاركون في معرض "أهلًا " بشارع ترعة الزمر في حي العمرانية، مستلزمات من الكعك والبسكويت والغريبة والبيتي فور، وذلك ضمن جهود ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وجاءت أسعار مستلزمات لدى أحد العارضين على النحو الآتي: كحك سادة بـ110 جنيهات، كحك ملبن بـ110 جنيهات، كحك عجوة بـ110 جنيهات، بسكويت فرنساوي بـ115 جنيهًا، بسكويت عادي بـ115 جنيهًا، بيتي فور بـ120 جنيهًا، غريبة بـ125 جنيهًا.

فيما طرحت إحدى الشركات الأخرى الكحك والبسكويت وفقًا للأسعار الآتية: بسكويت سادة بـ130 جنيهًا، كعك سادة بـ150 جنيهًا، بيتي فور بـ170 جنيهًا، غريبة بـ170 جنيهًا، منين سادة أو عجوة بـ130 جنيهًا، كوكيز بـ170 جنيهًا.

ويواصل المعرض طوال شهر رمضان طرح عشرات المنتجات والسلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية من الزيت، والسكر، والأرز، والبقوليات، والتوابل، الأجبان، الألبان، الدواجن، اللحوم، بتخفيضات تصل لـ30%.

ويشهد المعرض الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية ومديرية ، متابعة دورية لانتظام العمل داخله وتوافر السلع بكميات تلبى احتياجات المواطنين، والتأكد من استقرار عمليات البيع والشراء وفقًا لقوائم الأسعار المحددة بنسب التخفيضات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا