فن / اليوم السابع

بدون سابق إنذار الحلقة 11.. مروان يقع في أزمة جديد ويتورط في أموال طائلة

شهدت الحلقة الحادية عشرة من بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، تورط مروان من جديد في أزمة جديدة للبحث عن ابنه الحقيقي، بعد ان اضطر إلى دفع أموال طائلة للشخص الذي حاول الوصول إليهم مدعيًا امتلاكه معلومات تفيد بالوصول إلى ابنه الحقيقي، وهو ما ظهر عكس ذلك في نهاية الحلقة، بعد أن ظهر أن مسئول في الإسماعيلية هو العقل المدبر لعملية ابتزاز مروان والحصول منه على أموال.

من ناحية أخرى شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، لتشهد خيطًا جديدًا في محاولات ليلى للبحث عن ابنها الحقيقي، بعد أن كتبت بوست على تبحث فيه عن ابنهما، ليظهر شخص ما يطلب التواصل معها من أجل معلومات تخص الطفل المفقود.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

المزيد من أخبار 2024 عبر بوابة دراما رمضان


مروان في كمين جديد

مروان

مسئول الصحة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا