فن / اليوم السابع

صيد العقارب الحلقة 26.. مجهول يطلق النار على محمد علي رزق

شهد صيد العقارب الحلقة 26، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة ومنصة Watch it، وذلك ضمن 2024، أحداثاً مختلفة، حيث قام "ياسين الغول" محمد علاء بتوصيل "مصطفى ضرغام" محمد علي رزق، إلى شقيقته "عايدة" غادة عبد الرازق.

عاتبت "عايدة" شقيقها "مصطفى" بعدما تغيب عن المنزل، وأثناء اصطحابها له للسيارة، جاء شخص مجهول بالموتوسيكل، وأطلق النار على  "مصطفى"، لتنتهى الحلقة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

وشهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل صيد العقارب الكثير من الأحداث، حيث عثر "ياسين الغول" محمد علاء على "مصطفي ضرغام" محمد علي رزق، وهو يؤذن داخل أحد المساجد، ونجح "ياسين" فى اقناع "مصطفي" للعودة للمنزل، بعدما كان رافضاً، وطلب منه أن يتحدث مع زوجته "صفاء" ليطمئنها على نفسه.

ذهبت "عايدة" غادة عبد الرازق، لزيارة "عفاف" منال سلامة، زوجة أخيها، وأخبرتها بأن "سامح الغول" توفى تعاطى المخدرات، وهو الأمر الذى أسعدها واعتبرته هو عودة حق زوجها الذى قتل على يده.

حيث عاتبت "فاطمة ضرغام" سامية عاطف زوجها "شوقي" عماد صفوت، عن ما فعله مع عايدة وتفكيره فى التخلص منها، وقدم الاعتذار لها وسامحته بشرط أن لا يكرر ذلك مرة أخرى.

فيما طالب الضابط "حسام" كريم محجوب بمطابقة بصمات "سامح الغول" مع بصمات المتواجد فى حادث مقتل "على" محمود عبد المغني لكى يتم اغلاق القضية.

وطلب "مصطفي" محمد على رزق، من "ياسين" محمد علاء، أن يصطحبه لمنزل "سميحة" سيمون ليقدم لها واجب التعازى، وظنت بأن حضوره لكى يشمت فيها بعد وفاة ولديها، ولكنه أخبره بأنه جاء لتقديم التعزية لتنهار من البكاء ويقوم بدوره فى تهدأتها والدعاء لها وغادر.

وذهبت "عايدة" غادة عبد الرازق للطبيب، وأخبرها بأن الإجهاد سيكون سبباً فى اجهاض حملها، وأعطاها بعض النصائح بأن تلتزم الراحة التامة وأن تبتعد عن الشد العصبيى والإرهاق وأن تحصل على الأدوية التى كتبها لها.

وقام "مصطفي" بالاتصال بـ "عايدة" من "ياسين الغول" وأخبرها بأن "ياسين" وجده وسيقوم بتوصيله لها، فيما اتصلت بشقيقتها "عيشة" ميار الغيطي وأخبرتها بإنها عثرت على اخيهم "مصطفي"، لتقوم الأخيرة بدورها وتخبر والدهما "حسن ضرغام" بالعثور عليه، وهو الأمر الذى أصابه بالفرحة الكبيرة.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا