عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الأحرار يحسم في اسمي مرشحين برلمانيين من جهة سوس لمكتب وهياكل ومجلس النواب.

أكادير24 | Agadir24

حسم فريق التجمع الوطني للأحرار في اسمي مرشحين برلمانيين من جهة سوس ماسة لمكتب وهياكل ومجلس النواب.

يتعلق الأمر بالبرلماني لحسن السعدي عن دائرة تارودانت الشمالية، المرشح لرئاسة لجنة المالية مكان النائب شوكي، وحافضت النائبة البرلمانية زينة إدحلي على مقعد نائبة الرئيس، الذي كانت تشغله في النصف الأول للولاية التشريعية.

وكان فريق التجمع الوطني للأحرار قد حسم لائحة مرشحيه لشغل مناصب المسؤولية بمكتب المجلس ورئاسة الفريق واللجان البرلمانية الدائمة، خلال اجتماع عقده الفريق، بالمقر المركزي للحزب.

في هذا السياق، تم تكليف النائب البرلماني محمد شوكي برئاسة فريق التجمع الوطني للأحرار، خلفا لمحمد غياث، الذي حصل على منصب نائب رئيس مجلس النواب، وهو المنصب الذي كان يشغله حسن بنعمر، وترك شوكي منصبه في رئاسة لجنة المالية لحسن السعدي.

هذا، وحصلت النائبة البرلمانية سلمى بنعزيز على منصب رئيسة لجنة الخارجية خلفا للبرلمانية نادية بوعيدا، فيما سيحصل البرلماني عن إقليم الداخلة، مبارك حمية، على منصب أمين مجلس النواب خلفا للبرلماني، محمد بودريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا