الارشيف / فن / الطريق

إيقاف الإعلامي أسامة كمال أسبوعين.. وتغريم ”المحور” 100 ألف جنيه

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج "90 دقيقة" للإعلامي أسامة كمال، على شاشة قناة "المحور"، لحين انتهاء التحقيقات في الشكوى المقدمة من الشركة ضد البرنامج.

وأصدر المجلس الأعلي للإعلامي بيانا، يؤكد فيه الموافقة على توصية لجنة الشكاوى بشأن ما تم من مخالفات بحلقة يوم 28 نوفمبر2020، وإيقاف مقدم برنامج 90 دقيقة لمدة أسبوعين وتغريم القناة 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: بالعباءة والحجاب.. سلمى أبو ضيف في أحدث ظهور لها (صور)

وأشار البيان إلى أن المجلس أيضا تقرير الرصد بشأن إعلانات ما يدعى أنه "شبكة قنوات الأولى للإعلام"، وقرر استدعاء الممثل القانوني لقناة "استرايك" الفضائية المملوكة لشركة الأولى، وبحث مدى قانونية إجراءات الترخيص المنتهي، ولم يتم تجديده أو توفيق الأوضاع وفقاً للقانون حتى الآن.

وقرر المجلس أيضا استدعاء سميرة الدغيدي لسؤالها حول ما ورد بتقرير الرصد، خاصة أن المجلس لم يبت حتى الآن في طلب تعديل هيكل المساهمين لشركة الأولى، ولم يتم تقديم طلب للمجلس بتعديل اسم قناة "استرايك" المملوكة لشركة الأولى للإعلام أو شعارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا