على ألحان سيد درويش..أبلة فاهيتا تغني ملخص |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدمت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ملخص لأحداث عام من خلال أغنية غنتها علي طريقتها علي ألحان الفنان الراحل سيد درويش.

وغنت أبلة فاهيتا خلال "لايف من الدوبلكس" المذاع على "أون إي" قائلة: "مش سنة دي دي سنين كان مستخبي ده فين..بكمامة طالعين ومكرشين ومفرفرين.. فيلين براكين وغابات والعين ولبسنا كوفيد ناينتين ..هاري وميجان قالوا لتيتة احنا ماشيين بقينا 100 مليون انسان وفي الاستاد بنت الجيران هجوم علي نانسي في بيت لبنان صلاح ما حضرشي علشان زعلان وهاني شاكر منع المهرجان".اضافة اعلان

وتابعت: "في شهر اتنين سوبر واتنين أوتوبيس راح فين؟ اعصار تنين وكوارنتين وفي أمريكا شياطين في شبابيك واقفين شوارع فاضيين.. تيك توك عاملين أخوات واطيين.. شوجر ياسين باتريس فايلر راحوا فين؟نادية ونبيلة سميحة ايوب كان فكرة مين؟ حمو باتون باليه وفلوكس ماله قافش ليه.. لورديانا ايه ده في ايه؟ فهمي شيكا ده قال ايه؟ بيروت عاشوا يوم أحداثه عذاااب .بيكيني بوركيني والشربيني وعمرو ديااااااب".

وأضافت: "قاضية خمسة وتمانين فتية مادلين سباق الفاكسين وشيراز خايفين ملايين توابيت فراعين مين فيهم صالح مين؟ بسمة وتموري طلعوا اتنين متهورين ..تعلب ريهام أمريكا جالها رئيس جديد رمضان خدله بلانص شديد والفيروسات عمالة بتزيد رامي وبيج رامي وميار وكان لغوا السهرات وأدينا في البيت متلقحين"

كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الحالي عدد من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحا ملحوظا، استكمالا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة .

من بين الحلقات التي حققت ردود أفعال كبيرة كانت حلقة الفنان حسين فهمي والتي كشف فيها العديد من الأسرار وتحدث عن عدد زيجاته، واعترف بحبه للنجمة نجلاء فتحي لكن قال انه لم يستطع أن يتزوجها.
وقال حسين فهمي خلال اللقاء أنه تزوج ٤ مرات كما تحدث عن سبب  انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين وغيرها من التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق