وفاء عامر وأحمد مكى وهنا الزاهد يهنئون جمهورهم بـ .. اعرف قالوا إيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ عدد من نجوم الفن، من بينهم وفاء عامر وأحمد مكي وهنا الزاهد، جمهورهم بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد ، متمنين أن تكون السنة الجديدة سعيدة على الجميع.

شاركت النجمة وفاء عامر صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام معلقة: "نهاية عام وبداية آخر.. ربنا اجعل العام الجديد سعيد بلا أوجاع وبلا أمراض وبلا أحزان.. يا رب".

وفاء عامر عبر انستجرام
وفاء عامر عبر إنستجرام

 

من جانبه، شارك الفنان أحمد مكي جمهوره مقطع من أحد مشاهده بشخصية "حزلقوم" في مسلسله الكوميدي "الكبير أوي" مهنئا جمهوره: "كل سنة وأنتم طيبين.. إن شاء الله سنة سعيدة.. هاا؟ سعيدة".

 

 

فيما هنأت الفنانة جمهورها عبر إنستجرام قائلة: "إنها المرة الأولى التي أكتب فيها منشورا طويلا.. كان عام عامًا رائعًا بالنسبة لي وفي نفس الوقت كان صعبًا بعض الشيء علينا جميعًا. لكنني دائمًا ممتنة مهما حدث".

هنا الزاهد عبر انستجرام
هنا الزاهد عبر إنستجرام

  

وأضافت: "بالنسبة لمسيرتي المهنية اتخذت خطوات كبيرة نحو أحلامي.. وأعتقد دائمًا أن العمل الجاد يؤتي ثماره دائمًا.. الكثير من الأيام المتعبة بلا نوم ولكن في الواقع كنت أستمتع بكل مشهد على حدة"، مشيرة إلى أن العام 2020 جعلها تدرك أهمية الأسرة معربة عن شكرها الشديد لجميع أفراد عائلتها.

وتابعت: "دعونا نتخذ قرار العام الجديد بأن نساعد زملائنا من البشر خاصة المحتاجين حتى لو لم نعرفهم شخصيًا. لذا تعالوا ننشر بعض اللطف والبهجة.. سنة جديدة سعيدة للجميع".

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق