"خليك فولاذي" مفاجأة تامر حسني لجمهوره في حفل رأس السنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يقدم النجم تامر حسني أغنية "خليك فولاذي" من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وذلك لأول مرة خلال حفله المقام حاليًا، والمذاع على قنوات أون والحياة بمناسبة بداية العام الجديد .اضافة اعلان

وقال النجم تامر حسني: إن الأغنية تأتي ضمن "مش أنا"، والمقرر عرضه خلال العام الجاري 2021، وذلك بعد عودة الحياة الطبيعية عقب تجاوز أزمة فيروس المستجد. 

وكان النجم تامر حسني طرح 10 أغنيات أخرى من ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، حيث حققت العديد من المشاهدات والتعليقات المميزة وهي: "اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى في الحب، قولنا كلام، نفس ، وفى جمال كده"، طمعتيني، قد الفراق".

واحتفل تامر حسني مؤخرًا بنجاح أغاني ألبومه الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ""، حيث كتب قائلًا: "في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذي.. أحب اقول حاجة مهمة الحمد لله .. أني أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط ١ في تويتر بـ٢٥ ألف تويتة وأتصدر تريند في برقم ١ وكل الوطن العربي وأحقق على يوتيوب عالميًا المركز الـ١٩  بعد النجمة العالمية چينفرلوبيز".

وتابع: "أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام (استخدم كل طاقتك لتطويرك) (اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر في وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك إزاي".

وتابع: "يعني (باللي اجتهد أكتر) والنتيجة قدامكم والحمد لله انتظروا كليب فولاذي خلال أيام إن شاء الله وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم (مش أنا) وانتظروا أيضًا مفاجأة في الـvalentine وانتظروا مفاجأة تالته من العيار العنيف في الفترة القادمة".

واختتم: "أخيرًا بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفة كلها نجاح ومواكبة لكل جيل بنعبر عنه، شكرًا لكل الجماهير العظيمة.. شكرًا لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق