أصالة تحتفل بالعام الجديد رفقة ابنتها |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، مقطع عبر حسابها بموقع الصور "إنستجرام"، ظهرت خلاله وهي تحتفل مع والدتها بالعام الجديد .
اضافة اعلان

وقالت شام الذهبي في الفيديو: "عام جديد سعيد للجميع"، وحصد الفيديو العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

وكانت النجمة السورية أصالة هنأت جمهورها بالعام الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت أصالة قائلة: "مهما صعُبت وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشتاء بردًا وخوفًا لا بد أن تنجلي.. حتمًا غدًا أجملّ.. فالأمل يتمثل لنا بأحبة طبطبوا وحنُّوا.. وأوفياء لم يُثنيهم شكوانا من قسوة الأيام عن فعل ما يلزم ليخرجوا بنا إلى النور".

وتابعت: "في هذا العام الجديد الذي أقف فيه مع المتوسلين بدعوة لله عزّ وجلّ أن يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديدًا.. يكون لنا فيه جميعًا أيام تُنسينا أيامًا مضت لم تكن بالحُسبان.. ادعو لي وإياكم بعام خير وصحة ونجاح وعزيمة.. كل عام والطيبون بخير".

وفي سياق آخر، فجَّر قبل أيام محمد فهمي محامي الفنانة "أصالة"، مفاجأة لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من طارق العريان الذي أكد أنه تم رسميًا في 15 ديسمبر ، وليس كما يعتقد الجميع أنه تم منذ حوالي سنة.

وقال محامي أصالة في مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي": "الطلاق تم رسميًا في 15 ديسمبر لعام 2020، وسبب التأخير في الطلاق محامي أستاذ طارق العريان بسبب أنه كان معه كل الأوراق الخاصة بأصالة، وكان في نوع من الإهمال من جانب طارق كان بيرد مرة علينا و10 لأ".

يشار إلى أن طارق العريان لم يعلق على الأمر حتى اللحظة، بالرغم من تعرضه لموجة عارمة من التعليقات السّلبية المسيئة له.

وكان قال طارق: "أصالة هى التي سعت للطلاق، والإجراءات تتم بشكل كامل، وقدمنا طلبات لوزارة العدل من موافقة ورغبة أصالة بالطلاق، وكان لديها حرص على تسريع الأمور على قدر المستطاع".

وكانت أصالة قد عبَّرت عن غضبها ومرارتها من الصورة التي شاهدتها تجمع والد توأمها بالموديل نيكول سعفان.

ووسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما معا، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الميلاد المجيد.

ونشرت أصالة الصورة عبر "إنستجرام"، وقالت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم. ومن وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق".

وتحدثت الفنانة السورية أصالة عن طليقها بشكل غير واضح، وقالت: "في شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق