روبي تتألق بأغنية "مالي" في سهرة رأس السنة مع "صاحبة السعادة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تألقت النجمة روبي في سهرة رأس السنة مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" على dmc.

وشدت روبي بباقة من أجمل الأغنيات من بينها أغنية "مالي"، والتي أشعلت بها الأجواء داخل إستوديو البرنامج.

وأحيت النجمة روبي ليلة رأس السنة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC في سهرة مميزة ومختلفة.

وكشفت روبي عن رأيها في عام ، قائلة: "قعدت في البيت وما أجملها قعدة البيت، وأحلى حاجة حصلت ليا في 2020 نقلت بنتي طيبة من مدرسة لمدرسة، وارتبطت بالبيت وبيها شوية، وعملت في المطبخ سلطة بمزاج، وبيني وبين بنتي حوار بضمير".

وتابعت: " خليتنا ناخد بالنا من نفسنا وصحتنا".

وتنفيذًا لقرار الحكومة المصرية بمنع التجمعات وإلغاء احتفالات رأس السنة للحد من انتشار فيروس كورونا استقبلت الفضائيات المختلفة العام الجديد بمجموعة من المفاجآت لجمهورها، مستعينة بعدد كبير من النجوم لإحياء حفل رأس السنة.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي الاحتفال بليلة رأس السنة بتنظيم حفل من إحياء النجم تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم وعرض الحفل على شبكة قنوات أون والحياة.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة: إن الحفل يتضمن أهم وأجمل أغنيات تامر حسني ونانسي عجرم، مضيفًا أن المتحدة للخدمات الإعلامية شديدة الحرص على إرضاء كافة أذواق المشاهد المصري.

كما قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الاحتفال بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة "DMC" من تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس استضافت خلالها كلا من روبي وبهاء سلطان وويجز، وقال صالح: إن السهرة تشهد وجود 3 مطربين يشكلون أذواقًا مختلفة حرصًا على تلبية كافة رغبات السادة المشاهدين.

ولأن سهرات رأس السنة في كل عام تشهد متابعة واهتمام كبير من المشاهدين، طالب تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة بضرورة أن تحظى كل قناة بطابع يميزها بحيث تضمن الشركة محتوى ترفيهي يصل لجميع الفئات والأعمار.

اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق