روبى: كانت سنة حلوة لأنى قربت أكتر من بنتى وقعدت فى البيت أشوف أفلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الفنانة إسعاد يونس بنهاية عام وبداية عام ، وذلك من خلال حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعرض على DMC لأول مرة يوم خميس، وذلك لعرض احتفالية خاصة بمناسبة رأس السنة، واستضافت إسعاد خلال خلال الحلقة النجوم روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز. 

 

وبدأت الحلقة بغناء روبى أغنية "ليه بيداري كدة"، التى قدمتها على مسرح البرنامج وشاركتها في الرقص على الأغنية إسعاد يونس، وكشفت روبي أنه من الأشياء جميلة التي قامت بها في 2020 هي المكوث في المنزل وقتا أطول وقضاء وقت أكثر برفقة ابنتها "طيبة"، وقالت إن ابنتها اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس .

 

وأشارت روبي إلى أنه بسبب الحجر المنزلي عاودت الرياضة وشاهدت المزيد من الأفلام، ورداً على حديث روبي، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: "المنصات دي حلت مشاكل كتير وخلتي أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة في العالم"، ثم قدمت روبي أغنية "يا الرموش". 

 

الحلقة مقدم من المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، للاحتفال  بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة‪ dmc ‬تقدمها صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس، وتستضيف النجوم روبى وبهاء سلطان وويجز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق