تامر حسني: 90% من أفلامي وأغنياتي من تأليفي.. وهذه نصيحتي للبنات |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان تامر حسني: إنه منذ صغره يسعى إلى تكرار مسيرة الفنان الراحل العندليب عبد الحليم حافظ من خلال المزج ما بين التمثيل والغناء.اضافة اعلان

ولفت خلال لقائه بقناة "الحياة" إلى أنه يشكر محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي على تشبيه مسيرته بالعندليب، معقبًا: "أتمنى أن تكون مسيرتي خُمس مسيرة عبد الحليم".

 
وتابع: "90% من الأغاني الخاصة وأفلامي من تأليفي وألحاني وهذا نتاج ما أشعر به، وعندما لا أجد ما أريد تقديمه من قبل المؤلفين أبدأ في التأليف".

ووجه تامر حسني نصيحة للمصريين والفتيات في عام 2021، قائلًا: "الحمد لله علي كل حاجة عدت والصعب لما يطول يبقى الفرج قرب وإن شاء الله تفرج من وسع، وأنصح البنات التأني في والتأكد من حب الطرف الآخر لها بشكل حقيقي قبل الوقوع في حبه".

وفاز المطرب "تامر حسنى" بلقب أفضل مطرب في استفتاء "" لاختيار الأفضل فى عام

وحصل "تامر حسنى" على نسبة 38.31%، من أصوات الجمهور، يليه النجم "" 32.38%، و"حسين الجسمى" 13.06%، و"هانى شاكر" 6.48%، و"على الحجار" 3.62%، و"" 2.52%، و"رامى صبرى" 1.87%.

استفتاء فيتو 2020
وأطلقت "فيتو" استفتاء لاستطلاع رأي الجمهور حول الأفضل فى عام 2020 بجميع المجالات الفنية والرياضية والترفيهية. 

وتضمن الاستفتاء اختيار أفضل وأفضل وأفضل ممثل وممثلة سواء للنجوم الكبار أو الشباب.

كما قام قراء "فيتو" باختيار الأفضل فى المجال الغنائى من خلال تحديد أفضل مطرب أو مطربة وأفضل أغنية سواء للأغان الرومانسية أو الشعبية.

وفى المجال الرياضى اختار الجمهور النادى الأفضل فى 2020 وأفضل لاعب وحارس مرمى وأفضل مدرب ومدير كرة وأفضل لاعب مصرى محترف فى الخارج وأفضل لاعب صاعد وأفضل صانع ألعاب وأفضل مهاجم وعدد آخر من مراكز اللاعبين فى المستطيل الأخضر بجانب أفضل رئيس ناد.

وفى المجال التليفزيوني شارك الجمهور فى اختيار أفضل مذيع وأفضل مذيعة بجانب أفضل وأفضل مقدم رياضية.

وتضمن استطلاع العام الجارى اختيار الأفضل على "السوشيال ميديا"، سواء أفضل "فلوجر" وأفضل محتوى تقييم طعام وأفضل محتوى تكنولوجي وأفضل "ستريمر ألعاب ".

واستمر التصويت فى الاستفتاء حتى الساعة الثانية ظهرا يوم 31 ديسمبر 2020، موعد إغلاق التصويت وفى المجال الرياضى اختار الجمهور النادى الأفضل فى 2020 وأفضل لاعب وحارس مرمى وأفضل مدرب ومدير كرة وأفضل لاعب مصرى محترف فى الخارج وأفضل لاعب صاعد وأفضل صانع ألعاب وأفضل مهاجم وعدد آخر من مراكز اللاعبين فى المستطيل الأخضر بجانب أفضل رئيس ناد.

وفى المجال التليفزيونى شارك الجمهور فى اختيار أفضل مذيع وأفضل مذيعة بجانب أفضل برنامج وأفضل مقدم برامج رياضية.

وتضمن استطلاع العام الجارى اختيار الأفضل على "السوشيال ميديا"، سواء أفضل "فلوجر" وأفضل محتوى تقييم طعام وأفضل محتوى تكنولوجي وأفضل "ستريمر ألعاب فيديو".

واستمر التصويت فى الاستفتاء حتى الساعة الثانية ظهرا يوم 31 ديسمبر 2020، موعد إغلاق التصويت. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق