بمشاركة نانسي عجرم.. تامر حسني يشعل الأجواء في حفل رأس السنة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل الفنان تامر حسنى الأجواء بحفله مساء أمس بمناسبة السنة الجديدة، والذي عبر شاشة on e الفضائية وشاركته به النجمة نانسي عجرم.

 

وبدأ تامر حفله الغنائي بأغانيه المميزة والجميلة التي يحبها جمهوره خاصةً ألبومه الجديد "خليك فولاذي" ومن ضمنها "مبطلناش إحساس"، و"قولني كلام" التي بدأ بها حفله، و"حلو المكان"، و"اختراع"، و"عيش بشوقك"، و"يابنت الايه"، و"يانا يامفيش" وغيرها.

 

اقرأ أيضا:

لمياء فهمي تعلن عن تطور جديد في حالتها بعد إصابتها بفيروس كورونا

وحرص تامر حسني على تهنئة جمهوره بالعام الجديد مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية باختياره لتقديم في ختام سنة التي وصفها بأنها صعبة، وأعرب أيضًا عن امتنانه وسعادته باختياره نجم عام 2020.

 

ومن جانبها، المذيعة نهى درويش، قدمت الحفل مشيرة في كلامها على حرص الشركة المتحدة على إمتاع الجماهير المصرية والعربية بحفل رأس السنة ونهاية 2020 واستقبال السنة الجديدة.

 

يشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى قرروا الاحتفال بليلة رأس السنة بحفل غنائي يحييه تامر حسني والنجمة نانسي عجرم لإمتاع الجماهير في المنازل وتم عرضه مساء أمس عبر شاشة قنوات أون والحياة الفضائية.

 

يذكر أن الفنان تامر حسني طرح مؤخرًا أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "خليك فولاذي" وينتظر عرض فيلمه الجديد أيضًا الذي يحمل اسم "مش أنا" ويشاركه في بطولته مجموعة من النجوم مثل ، وماجد الكدواني وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق