تعرف على سي بي سي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت إدارة مجموعة قنوات سي بي سي  تغييرات مساء أمس في المحطة الرئيسية َوباقي القنوات التابعة للمجموعة.اضافة اعلان

وأصبح الحصول على سي بي سي الجديد  وباقي القنوات، يلزم ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد 11785، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات  

وكانت المجموعة أعلنت منذ وقت سابق عن تغيير تردد قناة سي بي سي وهو ما تم في تغيير التردد على القمر الصناعي نايل سات في تمام الساعة 12 بعد منتصف ليل أمس الخميس حيث تم تغيير تردد قناة سي بي سي الجديد على أن يتم قناة سي بي سي و وسي بي سي دراما  واكسترا نيوز على الترددات الجديدة اعتبارًا من الدقائق الأولى للعام الميلادي الجديد ،.

وتعد مجموعة قنوات سي بي سي من أكثر المحطات التي قامت بتغيير ترددها حيث اضطرت الإدارة أيضا لتغيير التردد عام 2014 دون غيرها من باقي الفضائيات التي تبث في بمصر بسبب تعرض تردد القناة للتشويش من جهة غير معلومة.

وتقدم قنوات سي بي سي  عدد من البرامج الناجحة منها معكم تقديم الاعلامية منى الشاذلي وهو برنامج أسبوعي متنوع .

وتلتقى الشاذلي بالناس بعيداً عن زحام الأحداث اليوميه وتوتر الأخبار المتلاحقة، وبعيداً عن حالة انتظار المصائب والإحساس بقلة الحيلة.

تنقل لهم حكايات حقيقية لم يشاهدوها أو يسمعوها من قبل، لأن منى من وقت لآخربين حكاية وأخرى ستصنع مفاجأة لضيوفها وللجمهور أيضا.

كذلك تقدم القناة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا وهو برنامج منوع و يقدم للمرأة كل المواضيع المطروحة على الساحة بوجهة نظرهم هم شخصياً مصحوبة بأراء ونقاشات من مفكرين وأدباء ودعاة وفنانين. 
 
وانطلقت قناة cbc في عام 2011 وتستحوز عليها حاليا مجموعة المتحدة للإعلام التي طورت من المحطة وأضافت قنوات جديدة للمجموعة وأصبحت واحدة من أفضل مجموعات القنوات الفضائية في والوطن العربي 

وبالأمس وفي ظل احتفال العالم أجمع بميلاد سنة جديدة فى منتصف ليل 31 ديسمبر ، استعدت معظم العواصم الكبرى بدول العالم باحتفاليات مبهرة تعبر عن مكانة تلك العواصم عالميا، وغالبا ما تكون تلك الاحتفالات حول أحد أهم إنجازات الدولة مصحوبة بالكثير من مظاهر البهجة والفرح، ويتم نقلها إعلاميا لكى تنقل صورة إيجابية عن تلك العاصمة والدولة ويكون حدثا مميزا يظل جزءا من هوية

ولهذا قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى بعمل احتفالية كبرى فى القاهرة وراجعت المواقع المختلفة للإنجازات التى تعبر عن الدولة الحديثة والتى تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ووقع على  (كوبرى تحيا مصر) باستخدام الألعاب النارية المتقدمة والتى تعطى صورة مبهرة على شاشات التلفزيون العالمية لتضاهي احتفالات العواصم العالمية الكبرى.

وأيضا تم اختيار موقع مميز من (العاصمة الإدارية الجديدة) ويكون ذلك مصاحبا لبعض الاحتفالات فى الموقع نفسه فى تجمع للمواطنين لتصوير مظاهر الفرحة باستقبال العام الجديد.

وقامت كل وسائل الإعلام المصرية بنقل الحدث على الهواء مباشرة مصاحبا للعد التنازلى لاستقبال العام الجديد فى منتصف ليل القاهرة وإضافة إلى التواصل مع وسائل الإعلام العربية والعالمية لنقل الحدث على الهواء مباشرة من القاهرة ليكون بمثابة احتفال مصر باستقبال العام الجديد.

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة أن نوعية الألعاب النارية مميزة فى أدائها وأمانها، وذلك لأداء هذا العمل الكبير استيرادها من النمسا وألمانيا ليتم تجهيز الكوبرى والمنطقة المحيطة به.

ويتوقع صالح أن يكون هذا العمل هو الأكبر وغير المسبوق فى مصر ليكون أيقونة احتفالات العام الجديد سنويا، ومثال يتم العمل به والبناء عليه كل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق