: "لما نذكر الإغراء نفتكر غادة عبد الرازق وسمية الخشاب"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ردت الفنانة رانيا يوسف على انتقاد الإعلامية الكويتية مي العيدان لها، قائلة: "أنا ما أعرفهاش وهي مش معروفة في ، ومش بتابع الإعلام والسوشيال ميديا واهتماماتي أكبر من كده بكتير، وعندي عيال بربيها ومسئوليات وفيه ناس ماسكين في رقبتي وعندي شغل، وما عنديش وقت أروح أتشد لأي شيء ملهوش أهمية.. مش هتابع الحاجات النشاذ وأي شيء سلبي".اضافة اعلان

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" المذاع على "الرشيد": "لما نذكر الإغراء لدينا ممثلات كثيرات قدمن مشاهد الإغراء ومنهم غادة عبد الرازق وسمية الخشاب وما بقاش مصطلح الإغراء زي زمان اللي كان فيه المصطلح موجود بقوة لأن ما كانش فيه غير السينما اللي بيظهر فيها مشاهد الإغراء، إنما دلوقت على السوشيال ميديا صور الإغراء في كل حتة وفيه كيم كارداشيان ومادونا وسلمى حايك بينزلوا صور إغراء والناس بقت مفتوحة على العالم أكتر".

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن دهشتها من ردود الفعل بعد تداول تصريحاتها المثيرة، والتي ظهرت في برومو لقاء أجرته مع "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن اللقاء لم يُ بعد حتى تتم سياق التصريح، مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار" حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.

وأضافت: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعت لي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

وأكدت رانيا يوسف أنه لم يتحدث معها أحد من النقابة، متابعة: "لماذا يتحدثون معي.. أنا التي تم سؤالها، وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

و كانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من "الآنسة فرح".

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام .

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق