بهاء سلطان يكشف لـ "صاحبة السعادة" دعم "" في أزماته|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استضافت الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة المطرب بهاء سلطان، خلال حلقة الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية .اضافة اعلان


وتحدث بهاء سلطان عن دور معه في الأزمات التي واجهها مؤخراً وكان أهمها شائعة اعتزاله وانضمامه لنقابة القراء. 

وقال بهاء إنه كان يتواصل مع أحد صحفيي موقع وجريدة فيتوالذي سهل له الوصول إلى الدكتور أحمد حشاد نقيب القراء لتوضيح بعض الأمور التي فهمها البعض بشكل خاطئ.

وخلال الحلقة استعرض بهاء سلطان أهم المحطات في حياته الفنية والشخصية، خاصة بعد أزمته مع المنتج نصر محروس، والتي اضطر على أثرها إلى التوقف عن الغناء لمدة تزيد على الـ 8 سنوات.

وقال بهاء سلطان خلال حلقة صاحبة السعادة في الكريسماس: "بقالي 8 سنين ماشتغلتش وماعمتلش حاجة، وأنا في الشركة بقالي 20 سنة معملتش غير 5 ألبومات"، وذلك على خلفية الخلاف بينه وبين المنتج نصر محروس منذ سنوات بسبب  خلل فى بعض بنود التعاقد، الأمر الذي نتج عنه إقامة دعاوى قضائية وهو ما تسبب في منع سلطان من الغناء والغياب عن جمهوره لمدة تجاوزت الـ 8 سنوات.

وتساءل الكثير عن الموعد المرجح أن يعود فيه بهاء سلطان مرة أخرى لطرح ألبوم جديد، خاصة أن هناك ألبوما انتهي من تسجيل كافة أغانيه مع المنتج نصر محروس

ويتوقف الأمر على شيئين لا ثالث لهما، وهو انتهاء الأزمة التي بينه وبين نصر محروس، الذي من الممكن أن يبادر بطرح الألبوم المؤجل منذ سنوات، ومن الممكن أن يستغرق ذلك الأمر شهرين أو ثلاثة اشهر على الأقل، نظراً لوصول الأزمة بينهما إلي مرحلتها الأخيرة، وانتظار حكم القضاء لبهاء الذي من الممكن أن يجبر نصر محروس على طرح الألبوم بعد الحكم الذي جاء في مصلحة "السلطان".

أما إذا قرر نصر إخفاء الألبوم وعدم طرحه، فهناك مفاوضات بين بهاء سلطان وإحدى شركات الإنتاج الكبرى بالوطن العربي للانضمام إليها، خاصة أن تلك الشركة أيقنت أن الأزمة قاربت على الانتهاء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق