تعرف على لازمة محمود الليثى وسر نجاحها ..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نجم الغناء الشعبى محمود الليثى أن بدايته كانت فى وجود عمالقة فى الغناء الشعبى عبد الباسط حمودة وسعد الصغير وغيرهم ، وكنت عايز يكون ليا لازمة اتعرف بيها ومنها "يا نصيبتى ".

وأضاف الليثى خلال لقاءه مع الاعلامى عمرو الليثى ببرنامجه " واحد من الناس "على شاشة الحياة ، و بحس أن فيه عفريت بيلبسنى وانا باغنى ، وبالفعل بدأت فى الغناء بهذه اللازمة ونجحت جدا مع الناس واستمرت معايا .

وتابع الليثى الأغنية الشعبية بتلاقى فيها قيم بنتمناها وصفات بنحلم بيها وحكم ونظريات وعبارات فيها معانى وكمان فيها إفيهات، مشيرا أن الغنوة الشعبية زى ماهى بسيطة وعميقة ، وزى ماهى سهلة وجريئة لأنها تلخيص للناس والحياة والاحساس .

وقال المطرب محمود الليثى أنه لم يقف أحد بجانبه فى بدايته وأغنية البنات كانت وش السعد عليا .

وأضاف الليثى خلال لقاءه مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه " واحد من الناس " على شاشة الحياة ، أنا بدات من تحت الصفر وما حدش ساعدنى فى بداية مشوارى، والبداية كانت مع المنتج المحترم خالد عمر وبدأت طريقى فى الغناء الشعبى، اما من السهل على المطرب أن يصل، والفضل للسوشيال ميديا والبرامج التليفزيونية، وأن اللى بيصعد بسرعة بيختفى بسرعة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق