مي عمر تتحدث عن الحاقدين بعد نجاح حلقات " لؤلؤ"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الفنانة مي عمر عن تعرضها لبعض المضايقات خلال الأيام الماضية بعد نجاح الحلقات الأولي لمسلسل "لؤلؤ"، أولي بطولاتها المطلقة، والذي يعرض علي عدد من القنوات الفضائية اضافة اعلان

وتحدثت مي عن الحاقدين من خلال تدوينة طويلة كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ""

وقالت مي في تدوينتها: "الفاشل لا يحتمل رؤية سعادة وتفوق غيره... ويحاول التقليل منه عن طريق السخرية أو النقد غير الموضوعي  وغيرها من الأساليب التدميرية، إنه شعور كره الخير والنجاح للغير... بسبب الغيرة والحقد، فيقومون بإحباط  وتدمير الثقة بالنفس عن قصد بكل الطرق... ويشمتون به عندما ينهار ويعلن استسلامه"

وأضافت مي: "لا يجب لأحد مشغول بتحقيق أحلامه والعمل فيما يحب أن يستمع للحاقدين، وعليه أن يستمر في تحقيق الإنجازات ويترك الكارهين جالسين في فشل وفراغ ويقضون حياتهم في الانتقاد والتعيير ومحاولة إفشال الآخرين وجرهم معهم نحو القاع"

ويشارك فى بطولة المسلسل  بجانب مي عمر كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض أول الساعة  7:45 مساء على on، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 1 مساء، وويتم عرضه أيضًا عبر ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد 5 صباحا، 3 مساء.

وكانت آخر أعمال مى عمر "الفتوة" مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

ومن المقرر أن تشارك مي عمر في سباق المقبل من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وشاركت مي عمر في سباق رمضان الماضي ، من خلال مسلسل "الفتوة" رفقة الفنان ياسر جلال، حيث كان المسلسل بطولة كل من أحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق