سوسن بدر ضيفة شرف فى "وقفة رجالة" مع ماجد الكدوانى وسيد رجب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تظهر الفنانة سوسن بدر كضيفة شرف في أحداث "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد وشريف دسوقى، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر يناير الجارى، حيث تواصل الشركة المنتجة عمليات الدعاية الخاصة بالعمل.

فيلم "وقفة رجالة" يشارك في بطولته محمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، ومن ضيوف الشرف صفاء الطوخى إيمان السيد وكذلك المطرب أبو الذى يغنى أغنية خلال الأحداث، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

وفى سياق آخر تعاقدت سوسن بدر مؤخراً على المشاركة في بطولة "بين السماء والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وبطولة هانى سلامة، غادة عادل، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، أحمد بدير، ندى موسى، نورهان ومقرر عرضه في شهر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق