نضال الشافعي: غانم وصبحي والفخراني عمالقة المسرح المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان نضال الشافعي عن الدور الكبير لعمالقة الفن المصري في النهوض بالمسرح، مشيرًا إلى أنهم قدموا أعمالًا فنية راقية تخدم الفن المصري.

وأضاف "الشافعي" خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أن سمير غانم ومحمد صبحي ويحيى الفخراني عمالقة الفن المسرحي المصري، الذين نهضوا به، وقدموا أعمالًا فنية كبيرة.اضافة اعلان

مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يأتي الذي يقف فيه على المسرح بجانب الفنان الكبير يحيى الفخراني، حتى جاءته الفرصة للمشاركة في مسرحية "الملك لير".

وأوضح أن يحيى الفخراني قيمة وقامة فنية كبيرة وفنان عظيم، قائلًا: "الدكتور يحيى الفخراني عملاق كبير"، مشيرًا إلى أن الفنان يحيى الفخراني ملتزم في أعماله المسرحية بجميع التفاصيل.

وأكد "الشافعي" أن مكانة الفن المصري كبيرة باعتباره هو أول عربي ويمتلك سجلًا حافلًا، مشيرًا إلى أنه خلال إحدى زياراته للمملكة العربية ، قال له أحد الأشخاص العرب المتواجدون في المملكة: " فيها النيل والأهرامات وعادل إمام".

ولفت إلى أن الفنان عادل إمام قيمة فنية يفخر بها الجميع، مشيرًا إلى أن مشاركته مع الزعيم في "فرقة ناجي عطا الله" بمثابة نقطة فارقة في حياته، لوقوفه بجانب الزعيم عادل إمام.

وكشف أن الفنان عادل إمام كان يعرفه قبل المشاركة معه في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، قائلًا: "الأستاذ عادل كان كل ما يشوفني يقولي ياد إنت كويس وهتشتغل معايا قريب لحد ما جاتلي الفرصة واختارني للمسلسل".

وأشار إلى أن عادل إمام احتضنه هو وجميع مَن شاركوا معه في المسلسل، سواء في بيته أو خلال التصوير أو في السفر، لافتًا إلى أن المسلسل كان أول عمل درامي يشارك فيه عادل إمام بعد توقف 27 سنة عن المشاركة في الأعمال الدرامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق