: لا أحب حذف مشاهدي المثيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لا تحب حذف مشاهدها المثيرة حتي بعد اعتزالها التمثيل.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" المذاع علي "الرشيد": "أحب أوى وانا عندي 90 سنة أطلع صورة وانا بالمايوه والاقي نفسى حلوة ولذيذة، واقول للناس شايفين صورى حلوة ازاي.. وهحس انى كبرت في السن لما الاقي الطفلة اللى جوايا كبرت".اضافة اعلان

 
وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن دهشتها من ردود الفعل بعد تداول تصريحاتها المثيرة، والتي ظهرت في برومو لقاء أجرته مع "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن اللقاء لم يُ بعد حتى تتم سياق التصريح، مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار" حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.

وأضافت: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعت لي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

وأكدت رانيا يوسف أنه لم يتحدث معها أحد من النقابة، متابعة: "لماذا يتحدثون معي.. أنا التي تم سؤالها، وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

و كانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من "الآنسة فرح" .

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام .

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل  ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".

ويشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحًا ملحوظا عند عرضه عبر منصة “” أو عرضه فيما بعد عبر شاشة قناة ، فهو مسلسل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014.

وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي نفس الوقت تكون هي مخطوبة لشخص آخر، وتتطور الأحداث مع كليهما خلال الحلقات.

و"الآنسة فرح" يضم العديد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، محمد كيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، ناهد رشدي، جيلان علاء، مريم الخشت، وهو من إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق