منى زكى وإياد نصار فى سينمائى جديد تخرجه اللبنانية نادين لبكى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة منى زكى فى سينمائى جديد يجمع بينها وبين الفنان إياد نصار، ومن إخراج نادين لبكى، ويتم عقد جلسات عمل بين صناع الفيلم وأبطاله للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، وتحديد موعد نهائى لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة بعد اختيار باقى فريق العمل.

والفيلم يناقش فكرة الأصدقاء وتدور حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقررون خلال حفل العشاء الدخول في لعبة، يكشفون خلالها جميع أسرارهم من خلال تليفوناتهم المحمولة، كما يناقش العمل الظروف الاجتماعية والسياسية في خلال الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى تشارك النجمة منى زكى في شهر المقبل، من خلال "تقاطع طرق"، حيث أوشكت على انتهاء تصوير مشاهدها ويشاكر في بطولة العمل الفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل "أفراح القبة"، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، ، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق