مصطفى شعبان يغازل حصانه: الحب اللى من القلب بيتحس من غير كلام.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غازل الفنان مصطفى شعبان، الحصان الخاص به، معربا عن حبه الشديد له، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى ""، صورتين له مع حصانه وهو يتغزل فيه، قائلا فى تعليقه على الصور: "الحب اللى من القلب بيتحس من غير كلام".

مصطفى شعبان مع حصانه
مصطفى شعبان مع حصانه

واعتاد الفنان مصطفى شعبان مشاركة جماهيره اللحظات التى يعيشها مع الحيوانات الأليفة التى يحبها، حيث سبق وشارك متابعيه عبر حسابه على موقع إنستجرام بصورة سيلفى مع كلبه، وعلق عليها بكتابة: "Nice selfy".

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

من ناحية أخرى يواصل الفنان مصطفى شعبان، تحضيراته لمسلسله القادم "عش الدبابير"، المقرر عرضه فى موسم دراما القادم ، حيث انضمت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز إلى المسلسل، والذى يقوم ببطولته النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وتم التعاقد معها فعليا خلال الفترة الماضية، ومن المقرر انطلاق تصوير المشاهد الأولى فى دولة لبنان خلال أسبوعين، حيث يسافر فريق العمل بالكامل لتصوير معظم المشاهد الخارجية هناك.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يذكر أن "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، ، ياسمين رئيس، وليد فواز، وتجرى الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقى أبطال العمل، الذى تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويجمع المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق