شيماء عباس تشارك فى حكاية "ساندى كراش" من "حلوة الدنيا سكر"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة شيماء عباس فى بطولة حكاية "ساندى كراش" من "حلوة الدنيا سكر" للفنانة ، وقالت لليوم السابع: "أقدم شخصية صديقة الفنانة هنا الزاهد الشقية التى تحاول أن تجعلها مثلها فهى خجولة إلى حد ما، وقد انتهيت من تصوير الحكاية وستعرض خلال شهر فبراير".

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

شيماء عباس
شيماء عباس

"حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوى، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.

شيماء عباس في مسرحية سينما مصر بدور شادية في زقاق المدق
شيماء عباس في مسرحية سينما بدور شادية في زقاق المدق

شيماء عباس تعرض حاليا مسرحية "سينما مصر" مع المخرج خالد جلال وتقدم عدد من المشاهد التي تجسد فيها شخصية الفنانة شادية ببراعة في أفلام " معبودة الجماهير " و"زقاق المدق " كما تجسد شخصية الفنانة فاتن حمامة في " الليلة الأخيرة "، وشاركت من قبل في مسلسل " هوجان " مع المخرجة شيرين عادل وفي مسلسل " الوالدة باشا " ومسلسل " الوصية " و" خطوط حمراء " و"خاتم سليمان" أمام الفنان خالد الصاوي وإخراج احمد عبد الحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق