مجدي الهواري يكشف كواليس تعاونه مع أحمد مكي |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري كواليس تعاونه مع الفنان أحمد مكي، في مسرحية "حزلقوم" التي يحضران لها في الوقت الحالي، ويجرون الكثير من البروفات، لعرضها خلال الفترة المقبلة.اضافة اعلان

قال مجدي الهواري خلال لقائه ببرنامج "وشوشة"، الذي يذاع عبر "النهار": "أحمد مكي أسهل واحد يقتنع بالفكرة، ويقال عنه إنه بياخد وقت، وده حقه، وهو من أسهل الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي، لأنه في الأساس مخرج، وعنده رؤية".
 
وتابع: "لما قدمتله المخرج كريم سامي وكان أول مرة يخرج، وافق عليه ومعترضش، وحاليا بنعمل بروفات الخاصة بالمسرحية، وهتتعرض قريبا إن شاء الله".

ومسرحية "حزلقوم" من بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد وميرنا جميل، تأليف حسن المهدي، محمد جلال، ضياء محمد، أحمد شيكو، وإخراج كريم سامي، وتم عرضها قبل عام ضمن فعاليات موسم في المملكة العربية .

على الجانب الآخر، يواصل الفنان أحمد مكي تصوير الجزء الثاني من مسلسله الرمضاني الجديد الجزء الثاني من "الاختيار"، ويشاركه البطولة الفنان أمير كرارة.


والمسلسل تدور أحداثه حول اعتصام "رابعة العدوية"، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

وضم "الاختيار 2" العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

و يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد، مسلسل”الاختيار 2″ المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ونشر ميمي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “” صورة ساخرة تعبر عن حالته بعد انتهائه من تصوير أولى معارك الجزء الثاني من الاختيار، وقال: “لما تبقى فرحان أنك صورت أول معركة في الاختيار 2 وتفتكر أنه فاضل بتاع 12 معركة”.

وحقق مسلسل”الاختيار” الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا، عندما تم عرضه في الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق