غالية بن علي تعود للقاهرة وترفض إقامة حفلات | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الفنانة التونسية غالية بن علي، عن صولها لمصر، وعبرت عن سعادتها بالرجوع، مشيرة إلى أنها لن تستطيع إقامة أية حفلات أو حتى مقابلة أصدقائها، بسبب فيروس .اضافة اعلان

ونشرت صور لها وهي ترتدي الكمامة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "نعم أنا في ، ولكنني لن أتمكن من رؤية الأصدقاء ولا إقامة الحفلات، نحن في فترة حرجة، إذا حضنتكم فيها وحضنتموني، لأصبحنا للأسف أكبر شركة نقل للوباء، والإجابة؟ أرواح لا ينقطع وصلها.. حتى اللقاء، جمعة مباركة إن شاء الله".

ومؤخرًا، شاركت التونسية غالية بن علي، متابعيها تطورات تسجيل ألبومها الجديد، حيث كتبت: "انتبهت البارحة أنني أسجل أول مرحلة لألبوم مصري في استوديو ببروكسيل اسمه "الأهرام" يا محاسن الصدف !! من ناحية الاسم طبعا، ولكن أيضا من فكرة أنك تبني هرما وكل ما تحتاجه من صبر وقوة وطاقة حتى تضع حجرا جنب الآخر وتبني أفكارك وأحلامك".

وتابعت: "يقول ڤانسان عازف الكنترباص البلجيكي إحنا كبلجيكيين عملنا اللي علينا، الباقي على مصر في تسجيل المرحلة الثانية أن يلاقوا ستوديو اسمه "مانكن بيس" وهو رمز تعرف به مدينة بروكسل، ڤانسان وپاسكال أصبحوا مصريين 100%".

وتسجل غالية بن علي ثلاث أغاني من ألبومها الجديد، وهي: "موجة" لرنا صبرا و"ورغم ذلك" لمنتصر حجازي و"ارتاح يا قلبي" لمنتصر حجازي، ونشرت غالية صورتها بالزي الصعيدي وعلقت عليه "صورة من البارحة بالملس الصعيدي الذي أهدته لي حبيبتي عزة التقطها مفضل عازف العود".

وغالية بنعلي هي مغنية تونسية لقبت بسفيرة الغناء العربي، تعيش في بلجيكا ولها العديد من الأغاني الخاصة بها وأغان أخرى من زمن الفن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم وآخرون والتي تغنيها بأسلوبها المميز وصوتها القوى والعذب.

ومن أشهر ما قدمت من أغاني أغنية بنت الريح والتي وصفت بها نفسها في عز الشباب على روتانا، دام دائماً، لو كان لي قلبان، يا مسافر وحدك، لاموني اللي غاروا مني والعديد من الأغاني الرائعة الأخرى، ولها العديد من الجولات الفنية العربية والاوروبية .

وولدت غالية بن علي لعائلة فنية في بروكسل في العام .1968 وفي سن الثالثة انتقلت برفقة عائلتها للعيش في جنوب . ومنذ نعومة أظفارها، عاشت غالية في عالم غني بالأنماط الموسيقية والشعرية المتنوعة، من الأغاني الفرنسية، والأعمال الموسيقية الهندية والمصرية، والأنغام السورية والعراقية، إلى الترتيل القرآني وأشعار أغاني أم كلثوم.

وتغني غالية بإحساس مفعم قوي وتعبير رائع، وبصوت يخترق أعماقك. وإضافة إلى نشاطها الغنائي، تنشط غالية في عالم الرقص، والتمثيل وفن النحت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق