منة فضالي ليست الوحيدة.. حكاية الزيجات السرية في الوسط الفني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دائما ما يفضل نجوم الوسط الفني إخفاء أخبارهم الخاصة عن الجمهور، وخاصة  أخبار زواجهم، وكان آخرهم الفنانة منة فضالي التى أعلنت في أحد البرامج أنها ندمت على تفضيل الفن على الزواج.اضافة اعلان

وسبق لـ منة فضالي الزواج سرًا من قبل بالملحن محمد ضياء الدين، الذي كشف قبل عامين عن كواليس زواجه السري، مشيرًا إلى أنه بالفعل تزوجها في عام 2008. 

كانت الإعلامية ياسمين الخطيب أعلنت مفاجأة بإعلان خبر زواجها من المخرج خالد يوسف ثم طلاقهما، دون أن يعرف أحد أمر هذا الزواج الذي كان مفاجأة لكثيرين.

كما أعلن الفنّان مدحت صالح عن علاقة جمعته مع الفنانة سميّة الخشّاب قبل زواجها من المطرب أحمد سعد، مؤكداً أنهما تزوّجا بعقد عرفي مدة عامين، قبل أن تنفي الفنانة تلك الأنباء مؤكدة أنها لا تعلم سر الزجّ باسمها في تلك الأمور.

أشهر قصص الزيجات السرية لنجوم الوسط الفني، تلك التي جمعت الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة، حيث لم يعرف أحد بشأن هذا الزواج قبل أن تعلن زينة الأمر.

تسبب الزواج في أزمة أخرى بإعلانها إنجاب توأمين هما زين الدين وعز الدين، إلا أنّه رفض الاعتراف بهما، ليدخلا في صراع قضائي قضى بإثبات نسب الطفلين للفنان المصري.

كما شهدت الفترة الماضية تسريب عقد زواج عرفي يجمع بين أحمد عز والفنانة أنغام، وهو ما أكّدت صحّته أنغام واعترفت بكون الزواج تم بشكل رسمي، لكنه انتهى قبل فترة طويلة بالطلاق.

الفنانة نبيلة عبيد فجّرت بدورها مفاجأة كبيرة خلال "ثورة 25 يناير" في ، بتأكيد زواجها من الدكتور أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنّ الزواج استمر 9 سنوات.

رجل الأعمال عزّت قدورة تزوّج من الفنانة المصرية إلهام شاهين في نهاية التسعينيات، ولم ينكشف أمر زواجهما إلا بعد أن هدّدها بإلقاء ماء النار على وجهها، وانتهت قضيّتهما في المحاكم، بعدما كانت تصرّح دائماً أنها غير مرتبطة.

المطرب سعد الصغير نفى كثيراً زواجه من الراقصة شمس، قبل أن تخرج الأخيرة وتستغيث وتؤكد أنها متزوّجة من الصغير وأنه أجهض جنينها، ليضطر إلى الاعتراف بالزواج، مؤكداً أنه أخفى الأمر خوفاً من معرفة زوجته الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق