بملامح غريبة.. ذا ويكند يطرح أغنية Save Your Tears | وصور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طرح الفنان ذا ويكند  أحدث أغانيه التي تحمل اسم  Save Your Tears، وحصد منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر " يوتيوب" في 5 يناير الجاري عدد مشاهدات كبير تخطى أكثر من 23 مليون، ما يعد رقمًا جديدًا يضاف إلى أرشيف إنجازاته المهنية.اضافة اعلان

وتم تصوير الفيديو الموسيقي لـSave Your Tears بأجواء احتفالية وسط جمهور يضع الأقنعة باستثناء فتاة واحدة، وكان ذا ويكند يغني على المسرح، أما خلفية المسرح فهي عبارة عن مكان يشبه المعابد والأماكن الأثرية مع ورود خلفه ترمز إلى المعابد الهندية.

ثم ينزل ذا ويكند عن المسرح ويغني بين الجمهور ثم يصطحب معه الفتاة المكشوفة الوجه إلى المسرح، وترقص إلى جانبه في حين كان يخبئ سلاحاً خلف ظهره.

وفي لحظات يصبح السلاح في يد الفتاة التي يمسك بها ذا ويكند ويوجه السلاح إلى رأسه، في محاولةٍ منه لإقناع الفتاة بالضغط على الزناد، ثم تصرخ الفتاة ويقوم ذا ويكند بتوجيه السلاح إلى الجمهور الذي لم يحرك ساكناً وكأنه يشاهد عرضاً مسرحياً، وأخيراً يوجه السلاح إلى رأسه ويطلق النار لتخرج قصاصات ورقية ملونة.

وينهي ذا ويكند الكليب بضحكة فرح وكأنه أنهى فقرته الفنية بنجاح، والكليب من بطولة أبيل تسفاي وهو اسم ذا ويكند الحقيقي، وإخراج Cliqua
 
كلمات الأغنية هي :

Ooh
Na na, yeah
I saw you dancing in a crowded room
You look so happy when I'm not with you
But then you saw me, caught you by surprise
A single teardrop falling from your eye
I don't know why I run away
I make you cry when I run away
You could've asked me why I broke your heart
You could've told me that you fell apart
But you walked past me like I wasn't there
And just pretended like you didn't care
I don't know why I run away
I make you cry when I run away
Take me back 'cause I wanna stay
Save your tears for another
Save your tears for another day
Save your tears for another day
So
I made you think that I would always stay
I said some things that I should never say
Yeah, I broke your heart like someone did to mine
And now you won't love me for a second time
I don't know why I run away, oh, girl
Said I make you cry when I run away
Girl, take me back 'cause I wanna stay
Save your tears for another
I realize that I'm much too late
And you deserve someone better
Save your tears for another day (Ooh, yeah)
Save your tears for another day (Yeah)
I don't know why I run away
I make you cry when I run away
Save your tears for another day, ooh, girl (Ah)
I said save your tears for another day (Ah)
Save your tears for another day (Ah)
Save your tears for another day (Ah)

لكن أكثر ما لفت الأنظار للأغنية هو ظهور ويكند بشكل جديد وملامح غربية، فبعد أن اعتاد الجمهور على حضوره بالندوب على وجهه في عام ، وحضوره أخيراً حفل توزيع جوائز الموسيقى الاميركية لعام 2020 في نوفمبر الماضي بالضمادات التي غطت وجهه، ها هو ذا ويكند يزيل تلك الضمادات ليكشف عن إجراء عمليات تجميل لوجهه.

حيث كان دائما ما يعتمد ذا ويكند علي لون السترة الحمراء مع البنطلون والقميص الأسود، ولكن هذه المرة ظهر بملامح غريبة بعض الشيء، بوجه منتفخ، أنف صغير  وحاجبين مرفوعين ليثير التساؤلات هل هذه خدعة سينمائية أم عملية تجميل؟! 

Image1_12021994659848009005.jpg
الجدير بالذكر أن جاءت القائمة النهائية لترشيحات Grammy 2021، بالكثير من المفاجآت، فحطمت النجمة "بيونسيه" صاحبة الـ 39 عاماً، الأرقام القياسية، وذلك لترشحها للمرة الـ79، لتصبح أكثر السيدات ترشيحاً لجوائز الجرامي، كما شهدت قائمة الترشيحات مفاجأة أخرى باشتراك الفرقة الكورية الشهيرة BTS، لأول مرة ضمن جوائز الجرامي لأول مرة لها في التاريخ كأفضل أداء.

ومن أكبر مفاجآت القائمة النهائية للترشيحات، استبعاد ذا ويكند برغم نجاح ألبومه الأخير وتخطيه نسبة مشاهدات أكثر من 300 مليون عبر "يوتيوب"، كما لم يتم ترشيح كل من؛ النجمة العالمية سيلينا جوميز و هالزي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق