لطيفة تنعي خالد فؤاد: كان بيخاف عليا زي أخويا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نعت الفنانة التونسية لطيفة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرامالموسيقار خالد فؤاد والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح السبت.اضافة اعلان

ونشرت لطيفة صورا تجمعها بالموسيقار الراحل معلقة عليها قائلا: "ماذا أقول في هذا اليوم الحزين .. فقدت إنسان وأستاذ من أغلى الناس على قلبي رفيق درب واخ عزيز واستاذ من أأمن الناس اللي اتعاملت معاهم .. كان بيخاف عليا زي اخويا .. سافرنا كتير مع بعض ونجحنا كتير مع بعض .. حقبة من الزمن قضيناها مع بعض .. الف رحمة ونور على روحك يا خالد يا مايسترو يا عظيم".

وتابعت: "كل الموسيقيين في الوطن العربي كانوا بينتظرونا عشان يشتغلوا معاك في فى في الجزائر في في كل مكان .. كنت مثال للفنان الملتزم الحريص .. افتقدتك وكل الوسط الفني افتقدك .. اعزي نفسي و اعزي عائلتك و اولادك .. الى جنة الخلد يا خالد .. انا لله وانا اليه راجعون #خالد_فؤاد #احزاننا كثرت #اللهم لا اعتراض".

وكانت المطربة المغربية سميرة سعيد نعت أيضا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرامالموسيقار خالد فؤاد.

ونشرت سميرة سعيد صورة للموسيقار الراحل معلقة عليها قائلة:"خالد فؤاد في ذمة الله ....الله يرحمك ويغفر لك..... لك محبة كبيرة في قلبي رفيق درب وعشرة تمتد لعشرات السنين".

وتابعت: "مايسترو وموزع موسيقي كبير شاركني حفلات ورحلات كثيرة كان فيها فنانا مخلصا وصديقا دائما ...رحمك الله عزيزي خالد وللعائلة الكريمة خالص العزاء".

وكان قد أعلن عمر نجل الموسيقار خالد فؤاد، وفاة والده عن عمر ناهز 72 عامًا، وذلك إثر أزمة صحية مفاجئة.

وكتب عمر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "": "أبويا في ذمة الله.. أرجو الدعاء هو محتاج ده دلوقتي".

خالد فؤاد ولد في 24 سبتمبر 1948،  موسيقار وقائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لكبار النجوم، وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية، ومن الأعمال التي شارك فيها خالد فؤاد بموسيقاه: "بنت من شبرا، سهرة شريعي، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، أحلام عادية"، وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق