”كنت أناديه أبي”.. أصالة تنعى الموسيقار خالد فؤاد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة السورية أصالة عن حزنها الشديد على وفاة الموسيقار والمايسترو خالد فؤاد الذي وفاته المنية عن عمر ناهز الـ 72 عامًا، إثر أزمة صحية مفاجئة.

 

ونشرت أصالة صورة للموسيقار الراحل عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت: "كان بمثابة والدي وكنتُ اُناديه "أبي".. كريمًا جدّاً وخلوقًا ومهذبًا وحنونًا طيّبًا".

 

أضافت النجمة السورية في منشورها: "سأفتقد خوفه عليّ واطمئنانه الدّائم.. سأفتقده كما أفتقدُ الغالين جدّاً منّ أحبّائي الّذين رحلوا.. أدعوا له كثيراً لأنّه كان يفيض بالحبّ وبالعطاء.. رحم الله أبي الحبيب الدّكتور المايسترو خالد فؤاد".

وكان نجله عمر أعلن عن خبر وفاته من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع ""، كتب فيه: "أبويا في ذمة الله.. أرجو الدعاء هو محتاج ده دلوقتي"، كما نعاه حمادة أبو اليزيد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، من خلال منشور بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب فيه: "تنعى نقابة المهن الموسيقيه نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة وكل العاملين بها وفاة المايسترو خالد فؤاد".

اقرأ أيضًا: رحاب الجمل تفتح النار على فنان شهير: بيدخل التصوير سكران وبيلف حشيش


وحرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحل منهم المطرب أحمد فهمي الذي أكد أنه تعلم منه الكثير، حيث كتب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله .. الله يرحمك دكتور.. افضالك على كل الناس واتعلمت منك كتير .. الله يرحمك ويحسن اليك ويصبر أهلك ومحبيك".

 

وأعربت الفنانة آمال ماهر عن حزنها لوفاة الراحل، حيث كتبت في منشور لها عبر موقع "تويتر"، إنا لله وإنا إليه راجعون المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله اللهم ارحمه واغفر له واجعل الجنة مثواه الجنة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق