الثلاثاء على .. سماح أنور تكشف قصة زواجها السري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تجري الإعلامية هبة الأباصيري حوارًا خاصًا مع الفنانة سماح أنور، عبر It's Show time، يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة مساء على .

تتحدث سماح أنور خلال اللقاء عن مراحل حياتها وذكريات طفولتها وفترة حادثتها الشهيرة، وعن سبب قلة ظهورها الفني الآن وتفرغها لعملها على الإنترنت، وتفاعلها مع الجمهور بشكل شبه يومي لحل المشاكل.اضافة اعلان

يتناول اللقاء أيضا قصة زواجها السري وابنها الوحيد "أدهم"، وتعرض صورا تجمعهما لأول مرة عبر البرنامج، فضلا عن الحديث عن ذكرياتها مع الفنان فواد المهندس وعلاقتها بالفنان سمير صبري، وخلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

يذكر أن هبة الأباصيري تقدم حلقة الثلاثاء من البرنامج أسبوعيا، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.

وكانت هبة الأباصيري استضافت في حلقة الأسبوع الماضي الفنان صبري فواز، الذي تحدث خلال اللقاء عن نشأته وحبه للفن منذ الصغر، وارتباطه الشديد بأولاده، وكيف بدأ حياته كمخرج مسرحي ومؤلف لأكثر من ٣٠ مسرحية، فضلا عن أدواره التي تركت بصمة مع الناس ولقب "مولانا" المعروف عنه، وأصعب الفترات التي مر بها في حياته.

تحدث صبري فواز أيضا عن تفاصيل ديوان الشعر الذي أصدره قبل سنوات، ورأي الفنان محمود مرسي والفنانة سناء جميل في أدائه، وكذلك جملة الفنان لطفي لبيب التي غيرت نظرته في الفن، وحقيقة خلافه مع الفنان محمد صبحي،  وحبه لفؤاد حداد وعلاقة الصداقة التي جمعته بالشاعر الراحل أحمد فواد نجم.

وكانت  الإعلامية هبة الأباصيري أعلنت انضمامها إلى قناة cbc، وذلك مع بدء مجموعة لقاءات لها كل يوم ثلاثاء.

وتقدم “الأباصيري” اللقاءات مع عدد من الشخصيات العامة يوم الثلاثاء الساعة 9 مساء، من كل أسبوع بعنوان “شوتايم الثلاثاء”.

ونشرت “الأباصيري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البرومو الرسمي لحلقاتها، وكتبت: “حوار خاص مع الشخصيات العامة والمؤثرة في مختلف المجالات كل ثلاثاء على شاشة cbc في التاسعة مساء .. بسم الله”.

وظهر خلال البرومو إجرائها حوارات مع الفنان محمود عبد المغني والمنتج نصر محروس والسيناريست مدحت العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق