كورتنى كاردشيان تفتح ألبوم ذكرياتها بعد تقنين لتحركاتها.. اعرف الحكاية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان تفتقد الاستمتاع بوقتها والسفر حول العالم بسبب انتشار فيروس "covid-19" الذى يهدد العالم، وهو ما ترجمته كورتنى من خلال استرجاع عدد من ذكريات إحدى رحلاتها فى ساردينيا.

111

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان البالغة من العمر (41 عامًا) عدة صور "من ألبوم ذكرياتها" على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهى صور التقطتهم النجمة الشهيرة فى صيف عام من رحلتها فى ساردينيا بإيطاليا، حيث ظهرت كورتنى مرتدية "مايوة" ذو تصميم بسيط وهى تستمتع بوقتها على متن إحدى اليخوت الفارهة مع أصدقائها وأطفالها، بينما كانت النجمة الشهيرة مستمتعة بإشاعة الشمس وهو ما ظهر بالصور.

حصدت صور كورتنى نجمة "keeping up with the kardashians" أكثر من مليون likes خلال 7 ساعات فقط من نشر الصور على "إنستجرام" .

يذكر أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان أثارت ضجة مؤخرًا بجلسة تصوير خضعت لها خلال احتفالها بالعام الجديد، حيث ظهرت النجمة الشهيرة وهى ترتدى فستان قصير مصنوع من الجلد باللون الأسود، حيث أكد البعض انها كانت ذات style قريب من ستايل الدمية الشهيرة "باربى".

 

 

248651-444

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق