يتراجع عن رفضه لقاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب الفنان راغب علامة عن أمنيته بأن يكون عام أفضل من ، مؤكدًا أن حرب عالمية ثالثة وفيروس لا يظهر بالصدفة.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي " أنه ليس لديه مانع في الحصول على لقاح كورونا حال توافره في لبنان، مشيرًا إلى أن هناك حملة أخرى مضادة للقاح في ظل تفشي الوباء.

وتابع: "عند توفر اللقاح سأكون أول من يحصل عليه؛ لأن هناك حرب بين المرض واللقاح، ويجب استخدام المنطق والعقل في الأزمة، فكنت أرفض المصل في البداية ولكن حاليا تراجعت في ظل الوضع المرعب للفيروس".

ولفت إلى أن الإصابات اليومية لكورونا في لبنان وصلت إلى 6 آلاف إصابة، وهذا أمر مخيف ومرعب.

وعبر النجم اللبناني راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن قلقه بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم.

وكتب راغب علامة قائلا: "انتشار كورونا الكبير في كل بلاد العالم مخيف.. البعض لا يشعر بعوارض والبعض يصل إلى مرحلة الخطر.. يوم أمس 5400 حالة كورونا في لبنان".

وأضاف: "قال لي صديق وهو طبيب إنه عندنا احتمال ربح ورقة اللوتو أكثر من احتمال عدم وصول كورونا إلى كل بيت.. ربنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه آمين".

وكان النجم راغب علامة أكد في وقت سابق انتظاره وصول لقاح كورونا إلى لبنان ليكون أول من يتلقاه، وذلك من خلال نشره عبر خاصية ستورى على حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلًا: "من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا منتظر ليوصل اللقاح على لبنان لأكون أول واحد يأخذه".

ويستعد النجم اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان "علشان دلعتك" خلال الفترة المقبلة.

الأغنية من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "".

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا.

والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب.

كما طرح مؤخرا أيضا أغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق