خالد إبراهيم ينضم لفريق " 2" أمام كريم عبد العزيز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم الفنان خالد إبراهيم لنجوم " 2 " للمخرج بيتر ميمي ، وبطولة الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وبشرى وليلى عز العرب، ومن وتأليف هانى سرحان ومن إخراج بيتر ميمى وإنتاج سينرجى .

وقال خالد إبراهيم لليوم السابع : هذه المرة الثالثة التي اتعامل فيها مع شركة سينرجي وهي شركة محترمة توفر للفنان الجو الملائم للعمل وتتعامل مع الفنانين بشكل محترم  ، كما أنني فخور بالعمل مع المخرج بيتر ميمي وكل فريق الإخراج معه من مساعدين وسعادتي لا توصف بالوقوف أمام النجم كريم عبد العزيز .

وكشف خالد إبراهيم لليوم السابع أنه انتهي من تصوير عدد كبير من مشاهده في المسلسل ويتبقي له مشهد واحد فقط وينتهي نهائيا من التصوير .

خالد إبراهيم يعرض له حاليا مسرحية " سينما " للمخرج خالد جلال ويقدم من خلالها عدد من الشخصيات المختلفة منها الشخصية التي قدمها  فريد شوقي في " صاحب الجلالة " وشخصيته أيضا في فيلم " جعلوني مجرما " ، كما يقدم شخصية الفنان صلاح منصور " العمدة " في فيلم " الزوجة الثانية " .

مسلسل " الاختيار 2 " سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن  الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، وسيعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامرمرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق