وفاة هادي الجيار .. تعرف على آخر أعماله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحل منذ قليل الفنان هادي الجيار متأثرا بإصابته بفيروس ، وكان آخر أعماله الفنية شديد الخطورة الذي مؤخرا على أحد المنصات الإلكترونية.

كان الفنان أحمد العوضي نشر عبر صفحته بـ"" صورة للراحل، وعلق عليها قائلًا: "الأستاذ هادي الجيار، شديد الخطورة، نورتنا يا أستاذ".

وينتمي مسلسل "شديد الخطورة" لدراما التشويق والحركة ويشارك في البطولة ريم مصطفى وبمشاركة الفنانين رياض الخولي وناهد رشدي ونخبة من نجوم الدراما المصرية؛ العمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على. 

وتدور أحداث المسلسل حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

كان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أعلن عن وفاة الفنان هادي الجيار متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 71 عاما، وكتب عبر حسابه على فيسبوك "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هادى الجيار، إنا لله وإنا اليه راجعون فى جنة الخلد بإذن الله.

وكان الفنان هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل " 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق