أشرف زكي: منع باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة المهنة والتحقيق معهما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن اتخاذ قرار حاسم وعنيف ضد الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بعد الاتهامات المتبادلة بينهما عبر السوشيال ميديا والإعلام.اضافة اعلان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي " أنه تم إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنقابة.

وأضاف: "باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان منذ هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها".

وأكد أنه سيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل في النقابة خلال 48 ساعة، وسيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام.

وتابع: "باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما.. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا وزملائنا والوسط الفني".

وهاجمت الفنانة رحاب الجمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، أحد الفنانين المعروفين لم تذكر  اسمه، بسبب ما بدر منه في إحدى حفلات الزفاف، وحضوره التصوير في حالة سكر.

وكتبت رحاب الجمل قائلة: "الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وتابعت رحاب الجمل: "لكن تدخل بالأمس بروفة واأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام، دي ما تتسامحش عليها، لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب، وقلة مهنية والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة، ويكفي تفريغ الكاميرات.. #أنا_هاربيك".

وتابعت في منشور آخر موجهة الشكر لنقابة المهن التمثيلية على سرعة تجاوبها مع الأزمة قائلة: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

وشاركت الفنانة رحاب الجمل في دراما شهر الماضي ، من خلال "" للفنان ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونسب عالية.

مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وإدوارد وأحمد زاهر ومحمد مهران، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

وسجل المسلسل التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما معًا مسلسل الأسطورة عام 2016 وحققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وأعلى نسب المشاهدة.

كما تعاون محمد سامى مع محمد رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق