عزيز الشافعي لـ"رامي صبري": "مش كفاية اعتذارك.. ومتجيبش سيرة تاني"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الملحن عزيز الشافعي على أزمته الأخيرة مع المطرب رامي صبري واتهامه بخيانة الأمانة للمرة الثانية، بعد أن باع الأول للهضبة عمرو دياب أغنية "شكرًا للي سابنا" وكانا يعملان على طرحها معًا.اضافة اعلان

وقال "الشافعي" خلال "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "رامي صبري ممكن يشتغل مع أي ملحنين بس أنا لا، وعلاقتي به انتهت".

ولفت إلى أنه لم يكن يرغب في انتقال أي مشكلة تجمع بينه وبين أي فنان للسوشيال ميديا ولكن كان هذا خيار رامي صبري.

وتابع: "خلال علاقتي برامي صبري مفيش أغنية كنت شغال فيها معاه أو غيره ورحت اديتها لمطرب تاني".

وأكد أن اتهام رامي صبري له لم يحدث مطلقًا، لافتًا إلى أنه قطع علاقته الفنية بالمطرب لأنه لا يجمعهما أي "كيميا" حسب قوله.

وأردف: "مفيش تعامل لرامي صبري معايا عشان مفيش تفاهم ولا كيميا بينا.. ومحصلش أني أخدت منه أغنية واديتها لحد تاني".

 
وعن اعتذار رامي صبري لعمرو دياب بعد تلميحاته الأخيرة حول سرقة أغنية "شكرًا للي سابنا" علق عزيز الشافعي: "مش كفاية اعتذارك ومتجيبش سيرة عمرو دياب تاني".

وكان المطرب رامي صبري، وجَّه اتهامًا قاسيًا للملحن عزيز الشافعي، وذلك بخيانة الأمانة للمرة الثانية، بعد أن باع الأخير للنجم عمرو دياب، أغنية كانا يعملان على طرحها معا.

في هذا السياق، نشر "صبري"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بيانًا أكد من خلاله عدم التعامل مع الشافعي مرةً ثانيةً، قائلًا: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي ياخد أغنية وإحنا شغالين فيها، ويروح يديها للفنان عمرو دياب، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى، شكرًا كده للي سابنا زي ما أنتي".

من ناحية أخرى، لم تكن هذه المرة الأولى التي يفعل فيها عزيز الشافعي هذا التصرف، ولكن سبق وباع من قبل أغنية "زي ما أنتي" التي كان يعمل على طرحها مع رامي صبري، وأعطاها للهضبة ليطرحها في ألبومه الماضي لعام .

وكان الشاعر والملحن عزيز الشافعي، نشر صورة على صفحة التواصل الاجتماعي "" تجمعه بكل من النجم رامي صبري والمنتج محمد حامد، في إشارة إلى عمل يجمع بينهما وعلق قائلًا: "أحلى صحبة الغاليين".

وحقق كل من رامي صبري وعزيز الشافعي نجاحًا كبيرًا بأغنية "حياتي مش تمام"، والتي تم طرحها في موسم عيد الحب الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من 15 مليون على موقع الفيديوهات "".

وسبق أن أعلن الفنان رامي صبري، إلغاء حفلاته التي كان من المقرر أن يحييها في رأس السنة المقبل، وذلك بعد قرار وزارة المصرية بإلغاء كافة الفعاليات منعًا للتجمعات بسبب انتشار فيروس المستجد.

وكان من المقرر أن يحيي رامي صبري، حفلين غنائيين يوم الخميس الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، حيث يحيي الحفل الأول داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، أما الحفل الثاني فسيكون أيضًا بداخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة ، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء احتفالًا بليلة رأس السنة.

وحصد رامي صبري مؤخرًا جائزة أفضل أغنية عن "حياتي مش تمام"، أول أمس، في حفل توزيع جوائز دير جيست لعام .

على الجانب الآخر قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، بتغريم الفنان رامي صبري مبلغ وقدرة 336 ألفًا و566 جنيهًا، مقدار ما يعادل مثل الضريبة التي لم يتم أداؤها والمصاريف، لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 336 ألفًا و566 جنيهًا للضرائب العامة.

وصدر القرار برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد عبد العليم، وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفي.

وكشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب المطرب رامي صبري من دفع مبلغ 336 ألفًا و566 جنيهًا، عن أعماله في الغناء والأغاني المختلفة بالحفلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق