سميرة سعيد ضيفة علي الكشوطي على تليفزيون السابع فى عيد ميلادها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل الديفا سميرة سعيد، الأحد، ضيفة على الزميل علي الكشوطي، وذلك على تليفزيون اليوم السابع، فى حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلادها، حيث تكشف الديفا سميرة سعيد عن أمنيتها فى ، وعن فلسفتها فى الحياة، وأسرار تألقها، إضافة إلى أعمالها الجديدة فى الفترة المقبلة.

 

سميرة سعيد وعلي الكشوطي
سميرة سعيد وعلي الكشوطي

 

وتكشف الديفا سميرة سعيد، فى حوارها مع الزميل علي الكشوطي، عن أسباب نجاح أغنيتى "واقع مجنون" و"قط وفار"، وألبومها المؤجل بسبب فيروس الذي أثر بشكل كبير على طرح النجوم العديد من الألبومات، كما تتحدث عن تعاونها مع المخرج اللبنانى نضال هاني.

 

c5769c2458.jpg

سميرة سعيد

وفي سياق متصل حقق كليب الديفا سميرة سعيد، "قط وفار"، أكثر من 3 مليون على موقع ، وهى الأغنية التى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسى، وهي الأغنية التي تمزج بين الريجاتون والـK-pop مع الفيوجن بوب، وهى من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، والكليب من إخراج المخرج اللبنانى نضال هانى.

 

2ada2135dd.jpg

سميرة سعيد

الديفا سميرة سعيد، شاركت مؤخرا فى The Voice Senior لاكتشاف المواهب فوق الـ60 عاما، كعضو لجنة تحكيم وهو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الـ60 عاما، وشارك فى لجنة تحكيمه كل من: الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمصر، الفنان ملحم زين والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

9acf3da3c5.jpg

سميرة سعيد

البرنامج انطلق تصويره فى بداية عام ، وتأجل عرضه؛ بسبب أحداث لبنان، قبل عرضه مؤخرا، وانطلق تصويره بمرحلة "الصوت وبس"، التى تتكون من حلقتين فقط، ويطل فيها المشاركون من جميع أنحاء الوطن العربى كى يقدموا أصواتهم رغبة فى التفات أحد المدربين لهم.

96487e4271.jpg

سميرة سعيد

يشار إلى أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد فى مجال تترات المسلسلات كان تتر "لما كنا صغيرين" ، والذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر الماضى، وكتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى.

 

3f18226fbc.jpg

سميرة سعيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق