في آخر حوار تليفزيوني له.. هادي الجيار يمسح دموعه بعد شائعة وفاته |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث الفنان الراحل هادي الجيار، في آخر ظهور تليفزيوني له، قائلًا: إنه تعرض للإصابة بنزلة برد شديدة، وأن أسرته أصرت على ذهابه للمستشفى وتلقي العلاج.اضافة اعلان

وأبدى الفنان الراحل ببرنامج "مساء دي إم سي" تقديم الإعلامي رامي رضوان المذاع على فضائية "دي إم سي"، استغرابه من تخوف المواطنين من الذهاب للمستشفى خلال فترة مرضهم، قائلًا: "معرفش الناس ليه بتخاف تروح المستشفيات.. مريض روح المستشفى، ولذلك توجهت إلى المستشفى وتلقيت العلاج".

كما تحدث عن شائعة وفاته بعد تعرضه للوعكة الصحية التى ألمت به، باكيًا: "لما ابنتي أو أخواتي يشوفوا خبر وفاتي تبقى حالتهم إيه.. كفاية شائعات، فهناك من يروج الشائعات عن الفنانات، والعالم يشهد حالة من الغم منذ ظهور الوباء العالمي وغيره من التفجيرات التى شهدها لبنان بمرفأ بيروت".

وأضاف الفنان الراحل أن ابنته الصغيرة "بسنت"، هي المسئولة عن اختيار ارتدائه الملابس الخاصة به، مشيرًا إلى أنه أبنائه يستفسرون منه عن نوعية الأعمال الفنية التى سيشارك فيها، والشخصية التى سيقدمها.

وكشف أنه لم يستكمل شخصيته فى "فلانتينو"، بسبب الوعكة الصحية التى تعرض لها، ولذلك اعتذر عن المشاركة فى المسلسل، وعن عمله مع الفنان عادل إمام أكد أن صورة "عادل إمام" منذ مسرحية "مدرسة المشاغبين" التى تخيم على ذاكرته قبل تصوير أى عمل يشارك فيه مع الزعيم.

وأوضح: "عادل إمام بالنسبة لي كيان كبير جدًّا، وأتذكر كافة الإفيهات التي كان يرددها أثناء سفرنا للبنان وليبيا لعرض مسرحية مدرسة  المشاغبين"، مشيرًا إلى أن أجره فى مسرحية "مدرسة المشاغبين" كان 17 جنيهًا وتم زيادة لـ23 جنيهًا.

وتُوفي، منذ قليل، الفنان الكبير هادي الجيار بعد بإصابته بفيروس كورونا، ونُقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، ووافته المنية بداخله عن عمر ناهز 71 عامًا.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الأحد بعد صلاة ظهر بمقابر عائلته بمدينة 6 أكتوبر.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل هادي الجيار الذي تُوفي بعد إصابته بفيروس كورونا، داعية الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان هادي الجيار الذي تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي إثر تدهور حالته بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أن حالة الفنان هادي الجيار اليوم أفضل من الأمس، مناشدًا جمهوره بدعمه بالدعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق