كواليس خاصة من حياة هادي الجيار.. منع دخول ابنته التمثيل.. وزوجته رفضته في البداية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان القدير هادي الجيار بعد بإصابته بفيروس ، ونُقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، ووافته المنية بداخله عن عمر ناهز 71 عامًا.اضافة اعلان

وكشف الفنان الراحل هادى الجيار في حواره مع "" السبب وراء رفضه دخول ابنته "مشيرة" عالم التمثيل، وكواليس من زواجه.

وأكد "الجيار" أنه التمثيل مهنة صعبة ومتبعة للغاية في كل ظروفها لذلك كان رافضًا وبشدة دخول ابنته "مشيرة" هذا العالم.

ابنتاه "مشيرة وبسنت"
وأضاف: "رزقني الله تعالى بـ"مشيرة وبسنت"، وهما بالنسبة لي نور عيني، وأحيانًا أشعر بالضيق من نفسي بسبب حبي الحريمي لهما مثلما كانت أمي تحبني والتي أحبتني بشكل لا يمكن وصفه حيث كنت مميزا عن أشقائي في تدليلها لي كوني كنت الابن البكري لها وكنت ألبي لها كل طلب تطلبه مني دون حرج أو ضيق وأعيش بدعائها لي حتى الآن، وقلبي بيرفرف على بناتي خوف وقلق زي ما كانت أمي معايا بالظبط ولست الرجل الشديد والقوي في علاقته مع أبنائه.

قصة زواجه
وعن قصة زواجه أكد الفنان هادي الجيار أن انشغال الممثل أحيانًا بالأعمال الفنية قد ينسيه الزواج والاستقرار الاجتماعي، متابعًا: "في الحقيقة أنني لم أكن أخطط للزواج على الإطلاق إلى أن التقيت بفتاة جاءت إلى مسرح الريحاني مع صديقتها وقتها كنت أشارك في مسرحية مع الفنان حسن عابدين، وشعرت بحالة عجيبة تجاهها ومال قلبي إليها".

وأضاف ضاحكًا: "لم تعجب بي أو بشخصيتي للدرجة التي دفعتها أن تقول لصديقتها عني بأن دمي ثقيل وهخنقه من رقبته، وبعدها التقينا مجددًا وأصبحنا أصدقاء، وما دفعني للزواج منها لأنني رأيتها امرأة تتسم بالجدعنة وقادرة على تحمل المسئولية".

وأردف: "مواقف زوجتي معي تحمل كل الحب والدعم ولا يمكنني نسيان كيف وقفت بجانبي عند مرضي ونقلي للمستشفى".

وتُوفي، منذ قليل، الفنان الكبير هادي الجيار بعد بإصابته بفيروس كورونا، ونُقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، ووافته المنية بداخله عن عمر ناهز 71 عامًا.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الأحد بعد صلاة ظهر بمقابر عائلته بمدينة 6 أكتوبر.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل هادي الجيار الذي تُوفي بعد إصابته بفيروس كورونا، داعية الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق