بعد رحيل تلميذ آخر من المشاغبين.. سر حب هادي الجيار للزعيم عادل إمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان الراحل هادي الجيار الذي رحل عن عالمنا صباح الأحد، متأثرا باصابته بفيروس ، خلال حواره مع "" سر علاقته القوية بالزعيم عادل إمام.اضافة اعلان

وأكد الفنان هادى الجيار أن عادل إمام جزء كبير من تاريخه الفني وتاريخ الكثيرين، ويعتبره من الشخصيات الجميلة، مضيفًا: الزعيم: " ابن بلد لم يتخلى عنى أو عن أصدقائه، واستطاع أن يكتب لنفسه تاريخًا عظيمًا".

وعن "فلانتينو" قال:" كنت قد انتهيت من تصوير 4 أيام في المسلسل، لكن الوعكة الصحية التي ألمت بى لم تمكنني من استكمال باقي مشاهد الدور لذلك اعتذرت عن العمل".

وتابع:"كنت أتمني أني متعبش علشان أكمل دوري مع الزعيم عادل إمام، ولكن أسعدني وضع اسمي في العمل كضيف شرف".

وأكد أنه غير حقيقي علي الإطلاق ما كان يثار حول وجود خلاف بين الفنان الراحل أحمد زكي والزعيم عادل إمام، موضحًا أن انشغال الإمبراطور بالعروض السينمائية جعل وقته يضيق لـ«مدرسة المشاغبين»، غير أنه لم يترك المسرحية إلا بعد تسجيلها، متابعًا:" أتذكر أن المسرحية لم تستمر في العرض إلا عاما واحدا فقط بعد رحيله".

وأشار إلى أن عادل إمام يعشق أحمد زكي ودائمًا يتغزل في جماله وسماره وقدراته التمثيلية، وكل ما في الأمر أنه كانت بينهما منافسة شريفة في السينما وهذا أمر وارد.

وتُوفي، الفنان الكبير هادي الجيار بعد بإصابته بفيروس كورونا، ونُقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، ووافته المنية بداخله عن عمر ناهز 71 عامًا.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان اليوم الأحد بعد صلاة ظهر بمقابر عائلته بمدينة 6 أكتوبر.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل هادي الجيار الذي تُوفي بعد إصابته بفيروس كورونا، داعية الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق