بصورة له مع والدها.. رانيا محمود ياسين تودع هادى الجيار بكلمات مؤثرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعت الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان هادي الجيار عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة للفنان هادي الجيار أثناء مسلسله مع الفنان محمود ياسين وحرصت على توديعه من خلالها، قائلة: "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يااستاذ هادي تركت حبا كبيرا في قلوبنا شرفت بالعمل معك في العصيان كأبنتك وكنت رقيقا حنونا واستاذا في كل تعاملاتك الفنية والإنسانية خالص عزائى للأسرة الكريمة.. وابقي سلملي علي ابويا يا استاذ ربنا يرحمكم ويغفر لكم ويسكنكم فسيح جناته في الفردوس الأعلى بأذن الله ".

وأعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان هادي الجيار، لافتا إلى أنه جار العمل على إنهاء أوراق الدفن  المطلوبة، وسيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر أو العصر بعد التواصل مع أسرته.

وقال الدكتور أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية في "هذا الصباح"، المذاع على "إكسترا نيوز"، إن الفنان هادي الجيار كان فنانا مؤثرا في الحياة الفنية والتمثيلية والاجتماعية ايضا، وكان على المستوى الشخصي من الشخصيات المؤثرة، ودائم التواصل مع زملائه.

وأعلن إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس عن عمر ناهز الـ 71 عاما، وكتب عبر حسابه على "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هادى الجيار، إنا لله وإنا اليه راجعون فى جنة الخلد بإذن الله.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار "شديد الخطورة"، بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير. 

وكان الفنان هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل " 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق