محمد إمام ومصطفى شعبان ووفاء عامر وسوسن بدر ينعون هادى الجيار: الجدع المحترم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان القدير هادي الجيار الذي توفي صباح متأثرًا بإصابته بفيروس منذ أيام، داخل مستشفى الهرم، وذلك عن عمر يناهز 71 عامًا، وكتب النجم محمد إمام عبر حسابه بموقع "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان القدير هادي الجيار".

محمد امام
محمد امام

فيما كتب النجم مصطفي شعبان: "لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ارحمه واعفو وتقبل بقدر طيبة قلبه ورفعة أخلاقه، هادي الجيار"، كما كتبت النجمة وفاء عامر عبر حسابها بموقع "إنستجرام" :"هادي الجيار الجدع الهادئ المحترم اللهم اغفر له وارحمه".

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

 

 

وفاء عامر
وفاء عامر

وكتب الفنان مجدي كامل: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير هادي الجيار في ذمة الله ربنا يجعل مثواه الجنة.. البقاء لله"، كما كتبت الفنانة سوسن بدر: "مع السلامة يا صاحبى فى الجنة إن شاء الله.. البقاء لله هادي الجيار".

سوسن بدر
سوسن بدر

مجدي كامل
مجدي كامل

 

وتشيع جنازة الفنان الفنان الكبير الراحل هادى الجيار الذى توفى أمس، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عقب صلاة الظهر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة حسبما أكد منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع"، ثم بعد ذلك يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

كان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن الفنان الكبير هادى الجيار لم يستكمل باقى مشاهده فى الجزء الثانى من ""، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم المقبل، وكذلك منع الموت الجيار من استكمال تصوير مشاهده بمسلس "موسى" مع النجم ، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق