تطورات الحالة الصحية لـ نجوم الفن| يسرا في طريقها لـ الشفاء وتدهور حالة علي حميدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعاني بعض نجوم الفن من وعكات صحية عديدة، بعضها ليس لها علاقة بفيروس المستجد، وبعضها بأمراض أخرى، وحدثت تطورات واضحة في حالتهم الصحية خلال الساعات الماضية.

يسرا 

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل وأخر تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة ، مساء الأحد، إن الفنانة يسرا في تحسن كبير، وندعوا لها بالشفاء العاجل.

على حميدة 

نشرت الصفحة الرسمية للفنان على حميدة تعليقا عبر تكشف فيه عن حالته الصحية وتعرضه الى وعكة صحية شديدة اسفرت عن دخوله المستشفى. 

وقالت الصفحة الرسمية: "الى كل من هو محب وصادق في حبه للفنان على حميده هو الآن يعيش في فترة تعب ومعاناة في مسقط رأسه بمطروح.. التعب ملوش أي علاقه بكرونا.. ولكنه خلل في وظائف الكلى مع مضاعفات في الحركة.. ونسأل الله صادقين الدعاء". 

فيفي عبده 

تواصل موقع "صدى البلد" مع الفنانة فيفي عبده، للاطمئنان على صحتها، بعد الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول فقدانها القدرة على السير والحركة بسبب خطأ طبي، للتأكد من صحة أو خطأ ما .

وبسؤال فيفي عبده، عن حقيقة فقدانها القدرة على الحركة، أجابت في تردد: "يعني إيه فقدان القدرة على الحركة؟" وبالتوضيح والإعادة عليها، تحفظت ورفضت الرد ولم تجب بالنفي أو التأكيد حول ما تردد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق