تشييع جثمان والد بيومي فؤاد من مقابر الفيوم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتم الثلاثاء، تشييع جنازة والد الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، حيث تقام صلاة الجنازة والعزاء على الراحل في مقابر الأسرة بالفيوم، وذلك بحسب تصريحات عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية.

وكان قد أعلن بيومي فؤاد وفاة والده من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "" كتب فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء".

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي والد الفنان الراحل، حيث كتب له الفنان هاني رمزي: "‏‏‏البقاء لله يا بيومى وربنا يعزيك ويصبرك على الفراق ‎بيومي فؤاد"، وذلك عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، والفنان أكرم حسني الذي كتب له: "‏‏‏‏والد صديقي بيومي فؤاد في ذمة الله، رجاء ادعوا له بالرحمة ولأهله وحبايبه بالصبر".

اقرأ أيضا: ”سويقة وجهل” .. تامر حسين يهاجم رامي صبري بعد طرحه أغنية ”شكرا”

بُذكر أن بيومي فؤاد بدأ قبل فترة قصيرة تصوير مسلسله الجديد "عودة الأب الضال" ، الذي يتولى تأليفه أمين جمال ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي، وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: هالة فاخر، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادى ألفونس، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق